رد محمد دياب على تصريحات باسم سمرة عن فيلم "الجزيرة"

رد المخرج محمد دياب، على الاصريحات الاي أدلى بها مؤخرا الفنان باسم سمرة، في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن موت شخصيته في فيلم “الجزيرة” لأحمد السقا.

كتب “دياب” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “الموهوب باسم السمرة صرح إن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة” واستبعاده من الجزء التاني”.

نرشح لك: باسم سمرة: أنا أشطر من أحمد السقا


تابع: “كمؤلف لفيلم (الجزيرة) شهادتي إن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفه معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل. شخصيه حسن اللي لعبها باسم السمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية”.

أضاف: “اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقري ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه”.

محمد دياب وباسم سمرة

كان باسم سمرة قد قال خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس“: “أنا أشطر من أحمد السقا بكثير هو في حتة وأنا في حتة تانية، شالو دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق، أحمد السقا شخص طيب، لكن مندهش مما حدث لي معه في فيلم الجزيرة قتلوني وخرجت من الجزء الثاني، وفي فيلم إبراهيم الأبيض أديت معه مشهد صعب جدا، وفوجئت بحذفه، ولم أحضر العرض الخاص للفيلم”.

محمد دياب وباسم سمرة
رد محمد دياب على تصريحات باسم سمرة عن فيلم “الجزيرة”

تابع: “لا أعرف سبب قلق أحمد السقا من وجودي في الفيلم، وسألته قال لي أنا مش مسؤول، وسألت المخرج قال لى الجرافيك مظبطش”.

يشار إلى أن محمد دياب، يعتبر أول مخرج مصري تتعاون معه ديزني، من خلال مسلسل “moon knight”، الذي انتهى عرضه 4 مايو الماضي، ويتكون من 6 حلقات طرحت بشكل أسبوعي.

مسلسل “Moon Knight” من إخراج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابته دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي.