سبب ابتعاد هدى رمزي عن الفن

شروق عبد الحميد

قالت الفنانة هدى رمزي، إن سبب غيابها عن الفن كل هذه الفترة هي أمور شخصية وليس لها علاقة بالوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا ترغب في الكشف عن هذه الأسباب وأنها تحترم حياتها الشخصية وتحترم كل فنان يفعل ذلك.

تابعت “رمزي” خلال لقائها اليوم السبت في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة “mbc مصر”، أنها لا تريد الكشف عن الأسباب لأن البعض يفسرها ويحكم عليها بشكل خاطىء، مشيرة إلى أن الجمهور أصبح لا يهمه أن يعرف الأسباب الشخصية ويرفضون ذلك، متابعة: “اكتشفت من بعض الأحداث الأخيرة لبعض الزملاء أن الناس بقيت تقول إحنا مالنا دي حاجة ما تخصناش”.

نرشح لك: علاء مرسي: “معملتش حاجة لحد دلوقتي كفنان”

 

وفي نفس السياق، أوضحت “رمزي” أنه لم يتدخل أحد من الشيوخ في أمر اعتزالها أو إقناعها بترك الفن وارتداء الحجاب كما انتشر، مشيرة إلى أنها لا تقتنع بكلام أحد ولا تأخذ بكلامهم في الأمور الخاصة بها، مردفة: “مش أنا اللي بمشي في سكة الشيخ قالي أو عملي، لأن الحاجات دي بتبقى علاقة شخصية بين الإنسان وربنا ما بيتدخلش فيها شيوخ ولا غيره”.

أشارت إلى أنها لم ترتدي الحجاب بل احتشمت في ملابسها فقط وذلك لأن الحجاب له مقاييس لم تلتزم بها، فيما قالت عن شائعة تركها للفن بسبب إقناع الشيخ محمد متولي الشعراوي لها بالاعتزال: “أنا معرفش الشيخ الشعراوي وعمري ما قابلته وماليش علاقة بشيوخ خالص ومعرفهمش”، وأكدت على أنها لم ترتدي الحجاب بل احتشمت فقط وأن ما كانت تضعه على شعرها لم يكن حجابا بل كان يغطي جزءا بسيطا من الشعر وخلعته بعد ذلك.

كما كشفت الفنانة عن اشتياقها للعودة إلى الفن مرة أخرى خاصة بعد رؤية أصدقائها الذين كانوا من جيلها يقدمون أعمالا فنية هذه الفترة، لكنها تخشى أن تعود بدور أقل مما قدمته فينتقدها الجمهور وتخسرهم، مشيرة إلى أنه لم يُعرض عليها أعمال خلال الفترة الماضية لأنها كانت مبتعدة بشكل قاطع.