أبرزها تعليقها على "فريق العمل".. 10 تصريحات لـ دينا الشربيني في "معكم"

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، المذاع عبر شاشة “cbc”، مساء أمس الخميس.

تحدثت دينا الشربيني خلال اللقاء عن بدايتها كمقدمة برامج، وأنجح أدوارها، ورؤيتها لنفسها كإنسانة، مرورا بتعليقها على لقب “فريق العمل” وردها على الانتقادات، وخلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

نرشح لك: دينا الشربيني: عمركم ما هتشوفوني “فريق عمل” تاني

فيما يلي أبرز تصريحات الفنانة دينا الشربيني في برنامج “معكم منى الشاذلي”:

1- “أنا أصلا كنت بدرس دعاية وكنت عاوزة أمثل من البداية بس مامتي مكانتش موافقة، وأنا لسة بدرس عرفت إن قناة “دريم” عاوزين مذيعات، قولت لبابا ووافق وقالي دي فكرة حلوة عشان تاخدي خبرة، وفعلا التجربة فادتني جدا في حياتي، بس الناس استحملوني كتير عشان اتعلمت فيهم”.

2- مشهد موت شخصية “ورد” في مسلسل “جراند أوتيل” كان من أصعب المشاهد في حياتي، بسبب خوفي من فكرة إلقائي في النيل، وما لا يعلمه المشاهدون هو أن المشهد تم تصويره على جزئين في بلدين مختلفين، فلقطة الغرف تم تصويرها في لبنان في حمام سباحة عادي وليس النيل.

3- أنا لست قوية، لكني لا أحب الضعف فأجبر نفسي على القوة، “مبحبش أحس إني منكسرة ومستسلمة، وبشوف إننا لازم نعافر في الدنيا اللي إحنا عايشين فيها”.

4- لم أتوتر بسبب تلقيبي بـ “فريق العمل”، “فضلت فترة بيتقال “فريق العمل راح وجه”، بس أنا مش من النوع اللي بيدور كتير على السوشيال ميديا فمكنتش بقرأ كل الكلام ده خالص، وكمان عمري ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، بس اتعلمت بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس”.

دينا الشربيني

5- والدي هو من يخبرني يوميا بأبرز الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا، لأرى ما إذا كان هناك شخص يجب أن أطمئن عليه أو معلومة يجب علي معرفتها، وذلك لأنني لا أحب تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بصورة دورية.

6- “معملتش عمليات تجميل بس عملت الحاجات العادية زي الفيلر والبوتوكس لأني بترعب من العمليات، كان حد نصحني أعملهم قبل التلاتينات وجيت بعدها مكنتش عارفة أكشر، فقررت إنه لأ، وكنت عملت شفايفي ومبتروحش لحد دلوقت، بس أكيد هيجيلي سن أحتاج الحاجات دي”.

دينا الشربيني

7- لم يكن هناك خلافا فعليا مع المخرجة كاملة أبو ذكري، لكنه كان مجرد سوء تفاهم، فأنا من أشد المعجبين بأعمالها وطالما تمنيت العمل معها، كما أني قابلتها في مهرجان الجونة ووضحنا الأمور لبعضنا.

دينا الشربيني

8- لا أشعر بالضيق من انتقادي فنيا، بل بالعكس أنا أستفيد من كل الأراء حول أعمالي، “لو ناقد متخصص اللي بينتقدني على راسي، بس إحنا دخلنا في منطقة تنمر مش نقد.. الحمدلله أنا كويسة واستحملت، بس في ناس تانية متقدرش تستحمل”.

9- بالطبع وجودي تحت الأضواء ساعد في شهرتي بشكل أفضل، لكن ذلك ليس سبب نجاحي الوحيد فأنا أجتهد في عملي منذ صغري، وحاربت كثيرا للوصول لما أنا عليه حاليا.

10- “كورونا بتموت فيا.. جتلي أربع أو خمس مرات، وجسمي مش بيتعود عليها لأ كل مره بتكون أوحش وبتعب أكتر، رغم أني حصلت على نوعين لقاح لأكثر من مرة، ومحاولتي الحفاظ على الإجراءات الاحترازية”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية هو مسلسل “المشوار” والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

مسلسل “المشوار” من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.