مرشد سياحى يكشف تفاصيل رحلة الموت بالواحات - E3lam.Com

قال محمد سلامة، المرشد السياحي، بناء على رواية إحدى مصابات الفوج المكسيكي، الذي تم إطلاق النار عليه عن طريق الخطأ، بمنطقة الواحات، إن الفوج شعر بالجوع في الثانية ظهرًا، فتوقف لتناول الغذاء، لتظهر فجأة 5 طائرات وتبدأ الضرب بالقنابل أولا، ثم بدأ الضرب على السيارات مباشرة، ما أدى إلى  مقتل 8 أجانب و 3 سائقين مصريين، وإصابة 7.

وأوضح “سلامة” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على قناة “دريم 2” أن الفوج السياحي كان معه “دليل من البدو”، مضيفًا: “لو كان في أي مشكلة كان خالي نبيل قال، لأنه هو كان مع الفوج وكنت المفروض أبقي أنا معاهم بس كنت مشغول، وتصاريح المكان بتسمح بالمشي عادي، ولكن دون المبيت في الصحراء”.

وذكر المرشد  أنه كان بصحبة الفوج أمين شرطة، وسأل على توجه الفوج السياحي، واخذ رقم السيارات، مشيرًا إلى أنه  السائحين المكسيك كان لديهم شعور بالقلق من حدوث شئ ما.

وتابع: “أنا معايا صورة لنبيل في الصحراء بيقول أن كل شئ تمام، كان ممكن يوقفوهم بطرق تانية ويقبضوا عليهم، قبل ما أموتهم لازم أعرف مين دول”، مضيفًا: “نبيل مات وهو مرشد قديم بيشتغل من سنة 90، وعنده خبرة، ومينفعش نشيله كل حاجة”.

اقـرأ أيـضًا:

هكذا علق الإعلاميون على حادث الفوج المكسيكي بالواحات

6 معلومات عن حادثة استهداف السياح المكسيك بالواحات

تفاصيل جديدة عن حادث “الواحات”

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

‎5 وجوه جمعها تأييد النظام وفرقها شريف إسماعيل

 25 أزمة لحكومة محلب في 100 يوم 

المجلس الأعلى للعالم : الشرح المتين لخزعبلات ضيوف تامر أمين

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا