تلقى علاجًا نفسيًا منذ 3 سنوات.. أبرز اعترافات قاتل طالبة الشرقية

اعترافات قاتل طالبة الشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية صباح اليوم الأحد، بتأجيل محاكمة المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة الشرقية” إلى جلسة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 سبتمبر.

وطلب دفاع المتهم بقتل سلمى بهجت بعد إصابتها بـ19 طعنة أودت بحياتها، إحالة موكله إلى مستشفى الأمراض العقلية.

نرشح لك: فريد الديب يفسر سبب توليه الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

فيما أكد المتهم إسلام فتحي أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق، بأنه إنسان طبيعي ولا يعاني من أية أمراض نفسية، على الرغم من تلقيه علاج نفسي من قبل، في مستشفى أبو العزائم للأمراض النفسية، بالعاشر من رمضان عام 2019، وخرج منها لسوء معاملة الأطباء.

واستدل المتهم على صحته العقلية بنجاحه في الالتحاق بالجامعة، وتقديمه محتوى خاص بالإعلام.

فيما أشار المتهم بأن والده كان يستعين بـ”شيوخ” ويحضرهم للمنزل بعدما رسم وشم على ذراعه، ظنًا منه بأن نجله قد ألحد، مؤكدًا أنه لم يلحد فعليًا، والوشم حرية شخصية وليس إلحادًا.

تعود أحداث القضية رقم 7730 لسنة 2022 جنايات قسم أول الزقازيق، إلى يوم 8 أغسطس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة، بمقتل فتاة بمدخل عقار سكنى دائرة قسم أول الزقازيق، وبالفحص تبين مقتل الطالبة “سلمى بهجت” على يد زميلها بالجامعة، وجرى ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة، وقرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة وحددت محكمة استئناف المنصورة جلسة لبدء محاكمته.
اعترافات قاتل طالبة الشرقية