لبنى الخولي تناقش استراتيجية الأمومة عند الحيوانات في "عالمنا عالمهم"

لبنى الخولي تناقش استراتيجية الأمومة عند الحيوانات في “عالمنا عالمهم”

قدمت الإعلامية لبنى الخولي حلقة بعنوان “ما هي استراتيجية الأمومة عند الحيوانات؟”، عبر بودكاست “عالمنا عالمهم” الذي تقدمه عبر إذاعة “sky news arabia”.

دارت الحلقة التي قدمتها “الخولي” حول موضوع الأمومة والرحمة وجهان لعملة واحدة, وفي عالم الحيوان يتشابه سلوك الحيوان مع الإنسان وما يحدث مع البشر يحدث مع الحيوانات في عالمهم أمومة ورعاية وقسوة وافتراس.

 

نرشح لك: 20 تصريحا لـ كاظم الساهر مع منى الشاذلي.. أبرزها صدمة وفاة أم أولاده واختياره للعزلة منذ 20 عاما

 

وعملت الإعلامية لبنى الخولي في العديد من القنوات المحلية والدولية قبل أن تلتحق بشبكة سكاي نيوز عربية، فهي أول مصرية تلتحق بالشبكة، حيث تقدم برنامج “نفسيتي” وبرنامج “عالمهم عالمنا” على جميع منصات الشبكة.

يذكر أن برنامج “عالمهم عالمنا” فيهتم بقضايا البيئة وكيفية الحفاظ على كوكب الأرض. كما يناقش البرنامج العديد من الموضوعات المتعلقة بكيفية الحفاظ على البيئة وعمليات التفاعل البيئية والحياة فوق ظهر الأرض، حيث يستضيف البرنامج نخبة من الخبراء والعلماء المختصين بالبيئة والبرية.

أما برنامج “نفسيتي” الذي تقدمه الإعلامية لبنى الخولي، على إذاعة “sky news arabia”، يتناول الصحة النفسية للإنسان، خاصة في ظل ما أحدثته أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد بين الناس حول العالم.