سارة عبد الرحمن تشارك في ورشة كتابة في كاليفورنيا

نشرت اللفنانة سارة عبد الرحمن على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها أثناء حضورها ورشة كتابة، لتطوير المسلسلات التي أنشأتها مبادرة الشرق الأوسط للميديا بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا.

علقت سارة عبد الرحمن عن حضورها الورشة “أول خطوة بسيطة في حلم من أحلامي هي الكتابة، ومبسوطة انى حضرت ورشة تطوير المسلسلات من مبادرة الشرق الأوسط للميديا بالتعاون مع جامعة جنوب كاليفورنيا”، وأكملت “تجربة مثمرة وناس مفيش زيهم، وممتنة جدا لكل اللي ساعدني آخذ الخطوة دي ومتحمسة أكمل المشوار”.

 

نرشح لك: بالتزامن مع مؤتمر المناخ.. تفاصيل إقامة وزارة الثقافة ندوة بعنوان “التغيرات المناخية وتداعياتها”

ومؤخرًا عُرض لسارة عبد الرحمن مسلسل ريفو حصريًا على منصة Watch it، والذي تقوم فيه بدور ياسمين رحمي التي تحاول منع إنتاج فيلم ريفو، ويحكي المسلسل قصة أشهر فرقة موسيقية في التسعينات، بالإضافة لمسلسل الثمانية الذي عرض حصريًا على منصة شاهد vip.

كما شاركت سارة في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات الستاند آب كوميدي وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدي نسائية.

ونافست سارة بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وعُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن حكاية تقلها دهب ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وطوكيو 2020.