ابنة مصطفى الفقي تتطاول على رئيس "النيل الدولية" - E3lam.Com

أكد سامح رجائي رئيس قناة “النيل الدولية” أنه تلقى مذكرة من مدير عام الجودة بالقطاع تنتقد ملابس المذيعة سلمى الفقي وشكلها على الشاشة وأدائها، مضيفا انا تقرأ النشرة الإنجليزية فب القناة الثانية وتقدم برنامج بقناة “النيل للأخبار” بالقطعة من الخارج وليست على قوة القناة.

وأضاف رجائي انه أبلغ المذيعة بنص المذكرة فطالبته بالحصول على نسخة منها، وعندما رفض ذلك التزاماً باللوائح والقوانين، وقال لها أنه من الممكن أن يطلعها على المذكرة فقط، ثارت المذيعة وهاجمته وتطاولت عليه أمام بعض الشهود بالمكتب، وهددته بالاستعانة بزوجها سفير مصر في روسيا وعلاقات والدها الدكتور مصطفى الفقي، خاصة بعد أن رفض تصوير المذكرة واعطائها لها.

وأكد رجائي أنه حرر محضراً بالواقعة في مباحث التليفزيون، مُضيفاً أنها قامت بتمزيق المذكرة أمام الحضور، وهددته بعلاقات والدها وزوجها وتطاولت عليه بكلمات خارجة عن حدود الأدب.

كما نفى “رجائي” في تصريح لـ إعلام.أورج وجود أى مفاوضات أو أى نية للتصالح معها، مؤكداً أن ما حدث لم يكن يستدعي أن تتطاول عليه، مُشيراً أنه يسلك كل الطرق القانونية للحصول على حقه، لافتاً إذا لم يحصل على حقه لم يستمر في منصبه كرئيس قناة النيل الدولية.

اقـرأ أيـضًا:

تفاصيل جديدة عن حادث “الواحات”

المسلماني يتنبأ بحرب عالمية ثالثة

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

‎5 وجوه جمعها تأييد النظام وفرقها شريف إسماعيل

مرتضى ينتقد السيسي بسبب شريف إسماعيل: متعندش زي مبارك

 25 أزمة لحكومة محلب في 100 يوم 

المجلس الأعلى للعالم : الشرح المتين لخزعبلات ضيوف تامر أمين

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا