10 تصريحات لـ ياسمين صبري.. أبرزها عن انتقادات صورها وغموض حياتها

10 تصريحات لـ ياسمين صبري
شدوى ممدوح

أجابت الفنانة ياسمين صبري، على مجموعة أسئلة وجهها إليها الجمهور، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

نرشح لك: ماهو تنظيف الشاكرات الذي تحدثت عنه ياسمين صبري؟

 

وجاءت الإجابات عن أعمالها الفنية القادمة وبعض الأمور الشخصية، يرصد إعلام دوت كوم أبرز هذه التصريحات في السطور التالية:

1– فجاء في سؤال إحدى المتابعات: “ليكي أدوار في مسلسلات رمضان 2023؟“، لترد “صبري“ عليها: “أيوة إن شاء الله“.

ياسمين صبري

2– وسألتها أخرى عن ما إذا كان لديها أصدقاء في الوسط الفني، فنفت ياسمين ذلك، مؤكدة على أنها بالرغم من ذلك تحب جميع زملائها.

ياسمين صبري

3– كما أثار فضول متابعة عن مظهر ياسمين صبري لتسألها: “مين المسئول عن أستايلك أنتي أو حد بيساعدك؟، لترد الأخرى: “لا خالص، أنا“.

ياسمين صبري

4– أما السؤال الذي يليه كان مضمونه: “بتفكري يوم من الأيام تمثلي فيلم مع ممثلين عالميين في هوليوود، وإذا نعم مين الممثل اللي بتحبيه؟“، وردت ياسمين بأن التمثيل في هوليوود له حسابات أخرى، فهي متفتحة جدا عن الشرق.

ياسمين صبري

5– وبسبب عدم مشاركة “صبري“ حياته باستمرار مع المتابعين سألتها متابعة عن سر غموض حياتها، لترد عليها: “حياتي تخصني أنا، ليه تكون في العلن؟“.

ياسمين صبري

6– أما عن حب “صبري“ لرياضة اليوجا ونشرها العديد من الصور وهي تمارسها، تضمن سؤال واحدة من المتابعين: “ايه فايدة اليوجا وايه اللي تعملتيه منها؟، وهل بتآمني بعلم الطاقة؟”، لترد عليها: “كتير.. جسديا ونفسيا، أؤمن بالطاقة طبعا ولكن ماكنش مهوسة بيها“.

ياسمين صبري

7-كما سألتها أخرى إذا كانت تتأثر بالتعليقات، لتقول ياسمين صبرى إن الانتقادات لا تؤثر فيها ما إذا كانت بناءة، ومن شخص مرجعي.

ياسمين صبري

8– وقالت “صبري“ لأحد المتابعين أنها لم تصل إلى عمر الـ 80 حتى تُعرب عن رأيها في الحياة بشكل عام، وأنها كانت تتمنى أن تصبح مختلفة منذ صغرها، لافتة إلى أنها لم تحقق شيئاً من أهدافها حتى الآن.

ياسمين صبري

9– وجاء في سؤال أخرى: “أنا كتير بحبك بس حاولي تبتكري شي جديد ملينا من ستوريات القهوة والرياضة والتنمية البشرية.. حابين نشوفك بشي تاني“، لترد عليها ياسمين: “معلش شوفي ناس تانية الدنيا مليانة اختيارات“.

ياسمين صبري

10– أشارت إلى أنها تشعر بالامتنان إلى ما كل حولها حتى القهوة التي تتناولها في الصباح.

ياسمين صبري