حسام حسني يكشف موقفه من تقديم أغاني المهرجانات

حسام حسني يكشف موقفه من تقديم أغاني المهرجانات

هالة أبو شامة

كشف الفنان حسام حسني، عن رأيه في أغاني المهرجانات التي نالت شعبية واسعة وانتشرت مؤخرا.

قال “حسني” في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم” إنه لا يوجد أي مشاكل مع أي نوع من أنواع الموسيقى، إلا أن الأزمة تحديدا تكون في الكلمات التي يتم غنائها والتي غالبا ما تكون مُسفة إلى حد كبير.

نرشح لك: ناقشها مؤخرا .. تفاصيل رسالة “دكتوراة” حسام حسني

أوضح: “المهرجانات شكل موسيقي موجود من 2007، محدش يقدر ينكره بس احنا كل مشكلتنا إنه ميبقاش فيه كلام خارج، لأن الأغاني دي بتسمعها الأسرة، والأم والأخت”، مشيرا إلى أنه بخلاف الكلمات فإن هذه النوعية من الأغاني تحتوي على صخب موسيقى كبير، لكن رغم ذلك يوجد مهرجانات جيدة يمكن الاستفادة منها في الحفلات الخاصة والعامة.

أضاف أن أغاني المهرجانات تشبه أغاني الدويتو أو التريو، نادرا ما يتم غنائها بواسطة مطرب واحد.

في نفس السياق، كشف موقفه من تقديم أغاني المهرجانات، حيث قال: “عشان أنا أقدم حاجة زي كده، احنا عندنا في الأغنية بتاعتنا بنراعي شوية قواعد هندسية هما الحقيقة مبيراعوهاش، بيعلوا الإيقاع زيادة عن اللزوم، ومفيش هرمونية، مفيش نسيج أو تجانس ما بين الآلات الموسيقية، ومع ذلك ده ذوق، كل واحد بيبقى حر في ذوقه في ناس بتحب ده وناس لأ”.

يشار إلى أن حسام حسني، شارك مؤخرا في مسلسل “ريفو” الذي عرض عبر منصة منصة “WATCH IT”.

مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

حسام حسني