هاني شاكر: لم أعمل كنقيب لأهين نفسي!

قال الفنان هاني شاكر، إن عمله كنقيب المهن الموسيقية كان صعبا جدا لأنه يحارب كثيرا بسبب المصالح الشخصية، موضحا أنه لا يعمل كنقيب المهن الموسيقية ليهين نفسه، ولكن ليخدم زملائه.

أضاف “شاكر” خلال مداخلة هاتفية في “حضرة المواطن” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” ويقدمه الإعلامي سيد علي، أنه لم يقف بجانبه أحد لاستنكار الأخبار التي تكتب عنه، إذ أن البعض يحاول وضع اسم هاني شاكر في جملة مفيدة، مؤكدا على أنه لن يعود للعمل العام مرة أخرى كنقيب للمهن الموسيقية، وأنه راض عن التجربة التي قدمها هو والمجلس بالكامل.

نرشح لك: هاني شاكر: الجمهور المصري مظلوم

 

أردف: “حتى الإعلام لمجرد أنه يعمل خبر ترند مش مهم أنه ياخد هاني شاكر في الرجلين.. مينفعش يتقال فلان الفلاني يستهزئ، هاني شاكر مينفعش يتقال فلان الفلاني يهين هاني شاكر أي الشطارة في كده؟!”.

فيما علق “شاكر” على تراجع أداء النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، قائلا: “أنا محبش أشوف النادي الأهلي فيه كم المشاكل اللي حاصلة والصراعات والإخفاقات، لأن النادي الأهلي ده كبير وعريق ونادي كلنا بنحبه”.

كان الفنان هاني شاكر، قد قدم حفلا غنائيا منذ يومين، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء.

وقدم هاني شاكر عدد كبير من أشهر أغانيه مثل (نسيانك صعب، يا ريتنى، وعد منى، مشتريكى، متهدديش، غلطة، لو بتحب حقيقي، لسه بتسألى، علي الضحكاية).