جابر القرموطي ينفي وفاة والد عريس بسبب سخرية المعازيم في الشرقية

كشف الإعلامى جابر القرموطى، حقيقة وفاة والد عريس بسكتة قلبية بسبب سخرية المعازيم من وجبات فرح ابنه بالشرقية، بعد انتشار الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تداول كبير للخبر وتعليقات لا حصر لها منددة وتنتقد سخرية المعازيم مطالبين باحترام قدرة كل شخص المادية.

قال القرموطي، خلال تقديمه برنامج “مانشيت”، الذى يُعرض على قناة “CBC” إن هذا الأمر الذى انتشر على منصات السوشيال ميديا غير صحيح وليس له أصل حتى الآن، مؤكدًا أن السوشيال ميديا بها عشوائية كبيرة وأصبحت ظاهرة لابد من ضبطها فورًا.

نرشح لك: الحكومة تنفي وقف تقديم خدمات التأمين الصحي للمرأة المعيلة

أوضح الإعلامي، أنه بالتحري وتتبع الأمر بواسطة فريق البرنامج مع مديرية الصحة بالشرقية والمحافظة ومسئولي الأمن والمحليات ومراسلي الصحف بالشرقية أيضًا، لم يستدل أي منهم على أصحاب الواقعة المزعومة والمختلقة بواسطة السوشيال ميديا، ولم يُستدل على أي آثار له، وأيضًا لم يتم رصد هذه الحالة على الإطلاق.
ولفت إلى أن البداية كانت خبرًا تم نشره على صفحة “العاشر من رمضان” على “فيسبوك”، والتي نقلت عنه صفحة “بلبيس”، ثم تناقلتها باقي صفحات السوشيال ميديا تباعًا على نطاق واسع، وبعض المواقع الإخبارية والصحف والشخصيات المعروفة أيضا دون التحري عن الخبر الأشبه بـ”الفنكوش”، بحسب وصفه.