تطورات الحالة الصحية لـ عبد الله مشرف

كشف شريف عبد القادر، زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف، آخر التطورات في حالة عبد الله مشرف الصحية، بعد نقله للعناية المركزة مؤخرا.

قال “عبد القادر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عبد الكريم في برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن عبد الله مشرف أصيب بجلطتين في الشريان المغذي لذراعه الأيسر، مما توجب نقله للمستشفى فورا وحجزه في العناية المركزة لثلاثة أيام.

نرشح لك: المفتي: إدمان السوشيال ميديا أحد أسباب زيادة حالات الطلاق

أضاف: “الحمدلله هو دلوقت تمام بس الدكاترة طبعا مانعين عنه أي انفعال أو حركة زيادة، ومتابعين مع الدكاترة لو في أي تطورات من البيت، وهو زي الفل وبيطمن جمهوره وبيشكر الناس كلها اللي سألت عليه، والدكتور أشرف زكي ومدام نهال عنبر لأنهم كانوا معانا من أول دقيقة لحد لما روح البيت”.

كان الفنان عبد الله مشرف تعرض لأزمة صحية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات، بعد إصابته بجلطة في ذراعه اليسرى.

يُذكر أن الفنان عبد الله مشرف شارك في العديد من الأفلام خلال مشواره الفني، أبرزها “الأبلة طمطم، شنطة حمزة، الباب يفوت أمل، سطو مثلث، كابتن مصر، صنع في مصر، واحد صعيدى، سمير أبو النيل، تتح، كلبى دليلى، جدو حبيبى، عمرو وسلمى 3، فاصل ونعود، الثلاثة يشتغلونها، اللمبى 8 جيجا، عسل اسود، كتيبة الإعدام، الهروب، كابتن هيما، جعلتنى مجرماً” وعدد كبير من الأفلام.

أما المسلسلات التي شارك فيها، فمن أبرزها “لمعى القط، الكيف، صد رد، بين السرايات، لهفة، فيفا اطاطا، الزناتى مجاهد، نونة المأذونة، مكتوب على الجبين، الحارة، اللص والكتاب، زهرة وأزواجها الخمسة، يوميات ونيس، تامر وشوقية، فارس بلا جواد، زيزينيا، حصاد الشر، أنا مش أنا، حافة الهاوية، أماكن في القلب، وغيرها”.