نهى عابدين: مش فاضية ارتبط تاني

قالت الفنانة نهى عابدين، إنها غير مستعدة للارتباط مجددا ودخول تجربة الزواج مرة أخرى، لكونها منشغلة بعملها وتربية ابنتها خلال هذه الفترة.

تابعت خلال لقائها مع “ET بالعربي“: “الموضوع مش إني مش عايزة أرتبط تاني.. بس حقيقةً أنا مش فاضية، لأن الارتباط مسؤولية والتزام ولازم تحترمي وجود الطرف التاني في حياتك وتديله وقت واهتمام، لأن ده الطبيعي، وأنا في الفترة دي مركزة جدا في شغلي وفي تربيتي لابني”.

نرشح لك: حققت ملايين المشاهدات في 45 يوما.. تفاصيل “حكايات نبيلة” لـ نبيلة حسن

أضافت: “وأعتقد كمان إني مش جاهزة لده الفترة دي، وده مالوش علاقة بتجربتي السابقة إنها مكانتش ناجحة، أو إني مثلا متعقدة من الرجالة، بس البني آدم لازم يكون ذكي وعارف هو جاهز للخطوة دي ولا لأ”.

وعن علاقتها بزوجها السابق وعائلته، أردفت: “إحنا أصدقاء وبنحترم بعض، وفكرة إننا منجحناش في الجواز مش معناها إننا هنبقى أعداء، وعدم نجاح زواجنا ليس له علاقة بكوننا نعمل بالوسط الفني”.

استطردت: “أنا مقياسي هل الشخص ده مناسب ولا لأ، وهل هنحترم بعض واختلافنا، لأن أي علاقة محتاجة احترام وعطاء وتنازلات من الطرفين”.

يشار إلى أن نهى عابدين، شاركت في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسلي “نجيب زاهي زركش”، و”خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وقد حقق نجاحا كبيرا، وحصل على إشادة من الجمهور، والنقاد لأهمية القضية التي كان يناقشها العمل وهو مرض ADHD.

نهى عابدين