"المهن التمثيلية" تدعم العدل جروب بعد حريق شبرامنت

سالي فراج

قدمت نقابة المهن التمثيلية الدعم لشركة العدل جروب، بعد نشوب حريق في استوديوهاتها بمنطقة شبرامنت منذ يومين.

نشرت النقابة بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :”باسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر، نساندكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل، في مصابكم الذي هو مصابنا جميعًا”.

أضاف البيان: “عائلة عريقة ذو تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة التي أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال”.

استكمل البيان: “نساندكم وكلنا ثقة في قدراتهم على النهوض بتضافر الجهود، والعمل المتواصل، والصدق في إعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية والتلفزيونية على مر العصور”.


وكانت شركة العدل جروب، قد أوضحت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، سبب الحريق الذى نشب في الاستوديوهات التابعة للشركة في شبرامنت، :” الحمد لله على كل شيء اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس”.

وكشفت المعاينة الأولية، أن حريق نشب في أحد الاستديوهات الكبيرة التابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي على مساحة 5 فدان عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز ومدينة أبو النمرس وكافح رجال الحماية المدنية الحريق وتمت السيطرة عليه.

نرشح لك: قائمة 9 مواقع قرصنة مباريات أغلقتها الشرطة المصرية