رد نوال الزغبي على انتقادات غنائها في "كباريه"

أعربت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها بحفلها الأخير في لبنان، والذي أحيته أمس السبت، خاصة أنه أول حفل لها في بيروت بعد فترة طويلة من الانقطاع بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

وعن الانتقادات الموجهة لها بسبب إقامة الحفل في “كباريه” قالت في تصريح لـ”فوشيا”: “يحددولي وين بيحبوا أغني؟ هو في بعد كباريات في لبنان؟ ما سكروهن كلن؟ عيب عليهن لأن مش هيك بتكون المحاربة، لأن كل ما حاربوني أكتر عم بقوى وبنجح أكتر”.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بقرطاج: الجمهور رجّعني للحياة


وأكدت أنها من الممكن أن تستغنى عن نصف أجرها وأكثر، إذا ما كان ريعه سيذهب لجمعيات خيرية.

أضافت أنها لم تمثل بعد، ولكن إذا جاء عليها وقت رغبت فيه في التمثيل سوف تخوض التجربة، وإن لا فلن تخوضها.

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة أحيت حفلاً غنائياً في لبنان، مساء السبت، وقدمت خلال الحفل باقة أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

كما تقدم نوال الزغبي لأول مرة حفلا غنائيا يوم 25 أغسطس الجارى ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه ويقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتضم فعالياته 42 حفلاً متنوعًا تنطلق فى الثامنة مساء الأحد 14 أغسطس وتتواصل لأول مرة على مدار 18 يومًا متتالية حتى الأربعاء 31 أغسطس، ومن المقرر أن تقدم نسمة باقة متنوعة من أغانيها .

وطرحتأحدث أغانيها على موقع الفيديوهات يوتيوب التي تحمل اسم “حفلة”، من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.

وصورت نوال الأغنية في لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الأستديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاعي الموسيقى السريع.

وحلت نوال الزغبى مؤخراً ضيفة على برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز وكشفت عن جمال صوت والدتها وعمتها، وكذلك سبب اختيار أغنية لوردة لتغنيها في بداية مشوارها في استديو الفن، موضحة: “عمتى صوتها جميل وهو أشبه بصوت أسمهان، أما والدتى فصوتها أشبه كثيرا بصوتى، فأوقات الناس تعتقد عندما يتصلون بتليفون المنزل وأرد بأنى الوالدة لتشابه الصوت بيننا بدرجة كبيرة”.