الزميل أحمد فهمي أفضل لاعب في المباراة الـ 8 بالموسم الأول لبرنامج "العباقرة قادرون باختلاف"

فاز الزميل أحمد فهمي، مصمم الجرافيك بفريق إعلام دوت كوم، بلقب أفضل لاعب في المباراة الـ 8 بالموسم الأول لبرنامج “العباقرة قادرون باختلاف“.

حسمت إجابة “فهمي” على سؤال حول اللاعب المصري الذي فاز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عام 1969، فوزه باللقب بإجمالي 80 نقطة خلال المباراة، مع فريقه “الأوفياء” ضد فريق “الصقور”.

نرشح لك: شاب من ذوي الهمم يقتنص 10 نقاط بـ”العباقرة قادرون باختلاف” بسبب الرياضة

برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، يقدمه الإعلامي، والروائي عصام يوسف، وبدأ عرضه 4 أغسطس، واكتشف البرنامج في نسخته الجديدة نماذج مميزة عنوانا للتحدي والإرادة من ذوي الهمم.

ويقود تجربة برنامج “العباقرة” بمختلف مواسمه المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد، حيث نجح في إخراج نوعية جديدة من البرامج الثقافية الترفيهية بصورة مختلفة، حازت على إعجاب القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمهور، حتى وصل إلى إنتاج موسم جديد يشارك فيه ذوي القدرات الخاصة من خلال تجربة برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”.

وتُجَهز قناة القاهرة والناس للموسم الأول من برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، منذ شهور خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وانهت القناة استعدادات الموسم الجديد بشكل جديد.