أحدثها مسلسل مع نبيلة عبيد.. حورية فرغلي تكشف عن أعمالها الجديدة

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل أعمالها الجديدة، التي تحضر لها خلال الفترة الحالية، حيث تستعد للمشاركة بمسلسلين وفيلمين.

تابعت “فرغلي” خلال لقائها مع “et بالعربي“، أنها تريد العودة للمشاركة بأعمال كالأعمال التي أحبها فيها الجمهور قبل أزمتها الصحية، موضحة أنها تحضر للمشاركة بمسلسل جديد مع الفنانة نبيلة عبيد، تجسد خلاله شخصية صعيدية، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

 

نرشح لك:حورية فرغلي: كنت سبب من أسباب نجاح محمد رمضان

 

‏وعن تعاونها للمرة الأولى مع نبيلة عبيد، علقت: “أد إيه هي شيك ومحترمة، ومعندهاش غيرة من حد، أنا بصراحة لو هطلع دور أعدي من قدامها بس.. أنا موافقة، وهي من النوع اللي لما تمثل معاها هتعليك”.

كما أوضحت أنها تحضر أيضا لمسلسل اسمه “المدينة الجامعية”، مكون من 10 حلقات، وتشاركها في بطولته الفنانة رانيا محمود ياسين، وتستعد أيضا للمشاركة بفيلمين سينمائيين، لم تبدأ في تصويرهما بعد.

في سياق منفصل، ردت الفنانة حورية فرغلي، على الجدل الذي أُثير مؤخرا بعد مشاركتها للمرة الأولى في عالم أغاني المهرجانات عن طريق مهرجان “القطة السافلة” مع جيفارا بابلو.

قالت “فرغلي” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إن هناك من قال إنها بتلك الأغنية تمحي تاريخها الفني، مؤكدة على أن كلمات الأغنية لا تحمل أي نوع من أنواع الإيحاءات الجنسية كما يعتقد البعض، مردفة: “أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه ممكن أقوله؟!”.

يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلى مسلسل “أيام”، قامت ببطولته مع الفنانة شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي.

“أيام” من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي شعبي في 45 حلقة.