شاشة

أحمد موسى: لم أحصل على إجازة لمدة شهر منذ 35 عاما

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لم يأخذ إجازة لمدة شهر منذ عام 1987 حين التحق بالعمل في صحيفة الأهرام.

أضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه فكر في أخذ إجازة للترفيه على نفسه وأسرته وتوجه إلى الساحل الشمالي، فوجد أن رجال المرور منتشرين على الكباري وتوجد لافتات كثيرة على طريق الساحل لتسهيل حركة المرور، مشيرا إلى أنه تم إسناد إجراء تعديلات لوزارة الإسكان على الطرق المؤدية من وإلى القرى السياحية بالساحل الشمالي لحل مشكلات المواطنين، وتسهيل السيولة المرورية.

نرشح لك: عمرو سلامة: التصييف في الساحل الشمالي أغلى من أوروبا وأمريكا


أوضح أنه سبق وطالب بضرورة تطوير طريق العلمين بعد مارينا 7، أما الآن أصبح الطريق 8 حارات وذلك أدى إلى تقليل معدل الحوادث.

وروى أحمد موسى أنه ذهب خلال رحلته إلى أحد المطاعم الموجود على الطريق، فوجد حالة من الحراك والزحام والإقبال الكبير من المواطنين، مشيرا إلى أن الساحل الشمالي يشهد إقبالا كبيرا من المصطفين سواء مصريين أو أجانب.

وكشف أحمد موسى، أن أسعار الفنادق في الساحل الشمالي مرتفعة للغاية بسبب الإقبال عليها، مردفا أن وسائل الإعلام الألمانية أكدت أن المتقاعدون الألمان يتوجهون إلى بلدان أخرى من بينها مصر لتجنب تكاليف التدفئة في الشتاء.

وبيّن أحمد موسى، أن مصر تحظى بتوافد كبير للسياحة العربية، ونسبة إشغال الفنادق في القاهرة تصل إلى 80%، وهذا بحاجة إلى الدعم من أجل جذب الكثير من السياح، لافتا إلى وصول أولى الرحلات القادمة من إيطاليا والتشيك إلى مطار مطروح بعد توقف عامين.

وأكد أحمد موسى استمرار توافد المواطنين على شاطئ النخيل بالإسكندرية رغم قرار النيابة بإغلاقه حرصا على حياة المصطفين، موضحا أن شاطئ النخيل لا يحتوي إلى أي خدمات أو فرق إنقاذ لكن لا أحد يلتزم بقرارات الغلق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock