شاشة

فيلم ومسلسل.. هاني رمزي يكشف عن أحدث أعماله

كشف الفنان هاني رمزي، عن تفاصيل أعماله المقبلة، موضحا أنه سيقدم فيلم يدعى “شقاوة أون لاين”، وتدور فكرته حول مواقع التواصل الاجتماعي، تأليف سامح سر الختم، وشادي محسن.

أضاف “رمزي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، أنه يسعى لوجود سيناريو جيد، حتى يخوض به السباق الرمضاني، مشيرا إلى أنه أحب سيناريو ما ولكنه لم يتعاقد عليه، مضيفا: “هو كوميدي بوليسي وشاددني اللون ده لأنه مش موجود أوي هو حوالين جريمة وغموض وبيحصل ضحك ونادرا لما بنلاقي النوعية دي”.

نرشح لك: هاني رمزي يكشف تأثير عادل إمام على نجاح فيلم “غبي منه فيه”

 

أوضح أن الفيلم أحداثه تدور حول مواقع التواصل الاجتماعي التي انغمسنا بها وأصبح سلوكنا وتصرفاتنا منصبة حول ما يحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو في الأساس عالم افتراضي.

أشار: “الموضوع لطيف أوي وكوميدي وكوميديا جديدة جدا وأحدثه لطيفة جدا، إحنا مشكلتنا الحقيقية هي السيناريو الورق الفكرة الضحك لازم يبقى جديد، نسعد الناس إزاي كل فين وفين لما نلاقي حاجة نتمسك بيها”.

أردف أنه يجب وجود إبداع وابتكار ووجود أشياء مميزة وغير تقليدية وعدم تشابه الأعمال الجديدة مع الأعمال التي قُدمت في الماضي، أو أشياء موجودة على وسائل التواصل الاجتماعي ويتم تحويلها إلى فيلم، ويجب أن نسعى إلى كل ما هو جديد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock