الأخيرة

تفاصيل أزمة إليسا مع زياد برجي وأحمد ماضي

أثيرت أزمة فنية، خلال الساعات الأخيرة، بين الفنانة إليسا والفنان زياد برجي والشاعر الغنائي أحمد ماضي، بسبب أغنيتها الجديدة المقرر طرحها خلال الشهر الجاري.

بدأت الأزمة بعد استضافة برنامج “أغاني أغاني”، الفنانة إليسا والفنان زياد برجي، حيث تحدثت عن أغنيتها الجديدة التي تتعاون فيها معه، ولم تذكر اسم الشاعر أحمد ماضي، مؤلف الأغنية، ليذكره زياد برجي بدوره بدلا عنها.

 

نرشح لك: 9 أغسطس.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا

 

لينشر الشاعر أحمد ماضي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جزء من مقابلة قديمة له مع برنامج “شو القصة”، وهو يتحدث فيه عن إليسا، مع جزء من لقاء الفنانة حيث رفضت ذكر اسمه، وعلق عليه: “كل واحد بيعمل بأصله، وكرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها، رح إترك الرد لضمير الناس”.

كما ردت إليسا على تصريحاته هي الأخرى، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقة: “واحد بيردح على مواقع التواصل، وواحد بيحكي وبيتقل الحكي على الخاص أو whats up، حتى تضل صورته حلوة! بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم”.

أضافت: “أنا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين، بس الغنية ملكي فاأكيد أنا رح نزلها، ولأني وعدت الناس فيها كمان”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock