محمد رياض: مكنتش محظوظ في السينما

قال الفنان محمد رياض، إنه يعتبر نفسه غير محظوظ بالسينما، نظرا لقلة أعماله السينمائية مقارنة بأعماله الدرامية.

تابع “رياض” خلال برنامج “اسألني” على قناة “cbc”: “أنا مكنتش محظوظ في السينما، لأني أول ما طلعت كانت السينما حالها تقريبا واقف ومكانش في إنتاج، وكان بيتعمل أربع أو خمس أفلام في السنة بس.. فمكانش عندنا فرصة في السينما، بس التليفزيون كان فاتحلنا الباب”.

 

نرشح لك: الصحة النفسية: الإناث أكثر ترددا على منصة الدعم النفسي من الذكور

 

أضاف: “يمكن ده قلل فرصي في السينما، بس أنا مش زعلان بالعكس أنا مبسوط بكل الحاجات اللي عملتها، سواء كانت في السينما أو في الفيديو، أنا بعتز بكل شغلي”.

وعن تعاونه في فيلمين مع الفنانة نادية الجندي، علق: “فنانة مجتهدة جدا جدا، وبتحب شغلها لأقصى درجة ممكن حد يتخيلها وبتهتم بكل تفاصيل العمل.. وبتحترم جمهورها جدا، وإنسانة بسيطة ومتواضعة”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رياض، مسلسل ”الاختيار3”، حيث جسد شخصية ضابط شرطة في الأمن الوطني.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.