أبو الليف يتهم نقابة الموسيقيين بتلقي "رشاوى" لعودة حسن شاكوش للنقابة

كشف الفنان نادر أبو الليف، عن تفاصيل حالته الصحية، موضحا أن الأطباء أخبروه أن رئته اليسرى منتهية والرئة اليمني نسبة كفائتها 15% وعضلة القلب كفائتها 25% مشيرا إلى أنه يعاني من جلطتين في قدمه اليمني، وجلطتين في قدمه اليسرى.

أضاف “أبو الليف” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الترابيزة” المذاع عبر شاشة “الشمس” وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، أن نقابة المهن الموسيقية يتم نهبها، ويجب على جهاز الرقابة الإدارية التحقيق داخل النقابة للكشف عن الأشخاص الذين يسرقون أموال النقابة، لافتا: “أنا سمعت أن الأستاذ حسن شاكوش دافع 500 لحد و700 للأعضاء في المجلس عشان ياخد التصريح”.

نرشح لك: محمد الباز يستعرض اتهامات بالسرقة حول أغنية “لو بإيدي” لـ أحمد سعد

 

أشار: “الحمد لله أن الواحد واقف على رجله وبيعافر وبيشقى وبيتعب وبياكلها بالحلال، ربنا قدرني واتصرفت في 88 ألف جنيه من أصحابي ودفعتهم للمستشفى وخرجت.. وكل اللي في النقابة دول أخواتي وعشرة ودراسة لكن للأسف كلهم معملوش بالعشرة ولا الصداقة ولا بالعيش والملح”.

فيما رد حمادة أبو اليزيد، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، على تصريحات” أبو الليف” قائلا: “يوم ما دخل العمليات وتعب وهو في إسكندرية إحنا تكفلنا بكل علاجه مقصرناش معاه في حاجة، وفي ناس لحد النهاردة بتقول اشمعنا نادر اللي عملتوا معاه”.

أوضح: “وإحنا النهاردة في لجتماع المجلس أول حاجة قولنا فين ورق نادر أبو الليف قالوا خد الورق لأنه جايب فاتورة بـ 88 ألف للعناية المركزة بس ومش موضح تفاصيل”.

أردف: “الحد الأقصى للعمليات العادية كان ألفين جنيه بقوا 15 ألف جنيه، وعملية القلب 25 ألف جنيه، ومنقدرش نطلع مبالغ كبيرة إلا بقرار مجلس، ولما نادر كلمني قلت له يا نادر عنينا”.