بعد اتهام أكرم حسني بسرقة لحن.. آيتن عامر تدعمه: ربنا نصفك

دعمت الفنانة آيتن عامر، الفنان أكرم حسني، بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية “للي” الذي قام بكتابتها وتلحينها للفنان محمد منير.

كتبت “عامر” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “فيس بوك“: “يعني حد طلع يظيط ويقول إن أكرم حسني سارق منه الأغنية اللي هي أصلا فولكلور، وقام قافل أغنية محمد منير على اليوتيوب بدافع أن أكرم سارقها منه وأكرم اصلا استوحى لحنها من الفولكلور وأضاف عليه وكتب كلماتها”.

نرشح لك: أكرم حسني عن سرقة كلمات “لِلّي”: الكتابة بالصعيدي مش جديدة عليا

 

أضافت: “قوم إيه؟ ميعديش يومين الأغنية بتاعت الشخص الظياط ده تتقفل على اليوتيوب لأنه نسبها لنفسه وقال إن الفلكور ده لحنه رغم أن اللحن فلكور وأكرم استوحاه والكلمات مش بتاعته وقرر يشهر بأكرم عشان الترند، بس الحمد لله أن ربنا نصفك يا أكرم، كنت واثقة فيك، ومصدقاك ومخذلتنيش”.

كان الفنان أكرم حسني، قد ود على اتهامات سرقة كلمات أغنية “لِلّي”، التي ألف كلماتها ولحنها للفنان محمد منير.

تابع “حسني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”: “بقالي خمس سنين عندي حلم عاوز أحققه، إن اسمي يتحط جمب اسم الراجل ده بأي شكل، منير من صعيد مصر الجميل اللي مليان مفردات غزل جميلة.. لما بدأت أكتب الكلام كنت شايف قدامي أه فعلا ده منير، مين هيقول كلمة “الولع” غير محمد منير؟”.

أضاف: “طول ما هو بيقرأ الكلمات بعدها كنت عاوز أتحزم وأرقص على الترابيزة قدامه، وقالي إن الأغنية عظيمة وهيسجلها فورا”.

وعن اتهامات أحد الشعراء له بسرقة كلمات الأغنية، علق: ” أنا مابحبش ألتفت للحاجات اللي بتضيع فرحة النجاح، وبشوف إن أي حد له حق ياخده.. وكلمة سارق الكلمات دي كبيرة جدا، لأن الأغنية اللي قدمتها لمنير كانت 20 بيت شعر، وفي تشابه في جملة أو في بيت من ضمنهم، ومع احترامي ليه أنا مكنتش أعرف مين هو أو كاتب إيه”.

أردف: “أنا متربي في مؤسسة عسكرية، يعني دوري قبل ما أكون فنان هو إني أتصدى للسرقة، وحتى اللحن هو تيمة فلكلورية من الصعيد كلنا تأثرنا بيها”.

كان الفنان محمد منير، قد طرح عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فيديو كليب أغنيته الجديدة “لِلّي”، والتي تعد تعاونه الأول مع الفنان أكرم حسني.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، ومكس وماستر شركة “M sound” لأمير محروس.