بعد شائعات اعتزالها الفن.. ديانا حداد تروج لألبومها الجديد

سالي فراج
كشفت الفنانة ديانا حداد، عن استعدادها لطرح ألبومها الغنائي الجديد، وذلك بعد مرور 8 سنوات على آخر ألبوماتها، مؤكدة على أنه ألبوم مختلف.

نشرت “حداد” خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر الألبوم، معلقة: “مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد، رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح، رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة”.

 

نرشح لك: شاهد.. عمر كمال يغني لـ أم كلثوم ضمن أغنيته الجديدة

 

أضافت أنها تهدي الألبوم لكل من دعمها، مردفة: “فخليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة، بهدي هالألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي دائمًا، بحبكم كثير”.

اختتمت: ‎”ومتشوقة أسمع آرائكم بالأغنيتين اللي نزلوا، (وحشني شخص) و(مغنجة) وشو حبيتوا أكتر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)


كانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد قد قالت إنها لم تعتزل الفن، وجاء ذلك بعد انتشار عدة شائعات حول تركها للفن بعدما حذفت صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”.

أكدت ”حداد” خلال تسجيل صوتي لـ ”ET بالعربي”، أنها لا زالت موجودة ولن تعتزل الغناء، مردفة: ”بعدت شوية عن السوشيال ميديا وخلال هذه الفترة لمست قد إيه محبة الناس والإعلام والميديا كبيرة، وقد إيه خوفهم عليا، أنا بشكرهم على محبتهم وكل اللي سألوا وإطمنوا عليا عايزة أكدلهم إني بخير وأفضل من الأول بكتير”.

وعن شائعات اعتزالها للفن، قالت ”حداد”: ”أنا معتزلتش الفن، ديانا حداد موجودة، أنا في مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وبشتغل دلوقتي على حاجات جديدة ومتحمسة جدا لتقديمها”.