محمد جمعة عن مشاركته في مسلسل "في بيتنا روبوت 2": "عملته عشان ابني"

هدير عبد الوهاب

قال الفنان محمد جمعة، إنه شارك في مسلسل “في بيتنا روبوت 2” لأن ابنه “عمر” كان متأثرا به كثيرا، ويقوم بتقليد شخصياته ولا يشاهد غيره، موضحا أنه كان يريد أنه يراه ابنه في المسلسل، لافتا إلى أن المسلسل لم يكن مقررا عرضه في رمضان.

أضاف “جمعة” خلال لقائه في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء الخميس على “الراديو 9090″، أن مشاركته في الأعمال الفنية لها أسباب دائما، موضحا أنه شارك في مسلسل “المشوار” لأنه كان يتمنى العمل مع المخرج محمد ياسين، وشارك في مسلسل “دايما عامر” لأن المخرج مجدي الهواري صديقه.

نرشح لك: محمد جمعة: شخصية “عم ضياء” غيرت نسب مشاهدة مسلسل “الوصية”

أوضح أن مسلسل “مكتوب عليا” الذي شارك في رمضان الماضي 2022، من المسلسلات المختلفة التي أعجبته، بسبب ذكاء الفنان أكرم حسني في اختياره لموضوع درامي وليس كوميديا فقط، لافتا إلى أن هذه كانت مغامرة كبيرة لأن جمهور أكرم حسني اعتادوا منه على تقديم أعمال خفيفة وكوميدية فقط، ولكن ذلك غير صحيا طوال الوقت.

مسلسل “في بيتنا روبوت” الجزء الثاني عُرض في رمضان الماضي 2022، وهو بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وسليمان عيد، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وفكرة أحمد محي وأحمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، ولبلبة، وأحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وميرنا نور الدين، ولمى كتكت، وأحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.