شاشة

مصطفى خاطر: “البيت بيتي” نجح نجاح عالمي

قال الفنان مصطفى خاطر، إن عرض مسرحية عائلة تس بالسعودية للمرة الثالثة يعد نجاح كبير وحب من الجمهور السعودي وهذا شيء يسعدهم، لأن ذلك يعني أن المسرحية ناجحة ومطلوبة.

أضاف “خاطر” خلال لقائه في برنامج “MBCTrending” المذاع عبر شاشة “MBC 4″، أنه يقوم الآن بتحضير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بعد النجاح العالمي الذي حققه المسلسل، مشيرا إلى أن الصدى الكبير الذي حققه المسلسل لم يكن متوقع.

نرشح لك: أسماء أبو اليزيد: أتمنى المشاركة في عمل درامي استعراضي

أوضح: “نجاح (البيت بيتي) نجاح عالمي نجح في كل الدول العربية وفي مصر، وردود الأفعال أنا مشوفتش كده، لأن المسلسل مش مسلسل في رمضان وبيتعرض على منصة، أنه يعمل صدى ضخم جدا دي كانت حاجة مش متوقعة بالمرة”.

في نفس السياق قال الفنان سليمان عيد، إنه سعيد جدا بنجاح شخصبته في مسلسل” البيت بيتي” لافتا:” بقوا مسميني في الشارع أشرق، لأن الشخصية اسمها أشرق ودي حاجة مفرحاني جدا، لأن الدور والمسلسل كله الناس حبته وعايزين جزء تاني وتالت ودا هيحصل بإذن الله”.

مسلسل “البيت بيتي”، هو من أعمال “شاهد vip” الأصلية بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين.

وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

مسرحية”عائلة تس”، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومصطفى خاطرو وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد ومصطفى البنا الشهير بسعفان ودانا حلبي، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا.

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعا للمياه الغازية باسم “تس كولا”، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف صناع مسرحية “عائلة تس”، لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 يوليو.

تعد هذه المرة هي الثالثة للمسرحية التي يتم عرضها بالسعودية، حيث تم عرضها من قبل بموسم الرياض ومرة آخرى بموسم جدة، لتعود لموسم الرياض من جديد، وهذا ربما لم يحدث من قبل أي عرض من العروض الأخرى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock