مستشفى 57357 توجه رسالة شكر إلى أحمد خالد صالح

وجهت مستشفى 57357 رسالة شكر للفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنى، لاستكماله مسيرة دعم المستشفى خلفا لوالده الراحل الفنان خالد صالح والذي وصفه المنشور عبر صفحة المستشفى بأنه كان من أكبر الداعمين لها.

نشرت الصفحة الرسمية للمستشفى صورا من زيارة أحمد خالد صالح وهنادي مهنى، وأرفقتها بتعليق: “هذا الشبل من ذاك الأسد، الفنان الشاب أحمد خالد صالح يستكمل مسيرة الخير لوالده الفنان الراحل خالد صالح لدعم أطفال مستشفى 57357”.

نرشح لك: محافظ الغربية: لن يتم غلق مستشفى 57357 للسرطان في طنطا

تابعت الصفحة الرسمية: “زار أطفال مستشفى 57357 الفنان الشاب أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة الشابة هنادي مهنى وهي ليست الزيارة الأولى للفنان ولكنها استكمال لمسيرة عطاء ومشوار خير بدأه والده الفنان الراحل خالد صالح، حيث كان أحد أكبر الداعمين لمشروع مستشفى 57357 منذ بدايته وكان دائم الدعم بمختلف أشكاله لرحلة علاج أطفالنا”.

تابعت: “استمع الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنى لشرح تفصيلي لسير العمل داخل 57357 وتفقدوا في جولة داخل المستشفى مختلف الأقسام وزاروا الأطفال في العيادات الخارجية ووحدات علاج اليوم الواحد ومركز الإبداع الجديد لتنمية مهارات الأطفال الفنية، وعن مستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى وقد علق الفنان الشاب بأنه منبهر وفخور بمستوى الخدمات التي يحصل عليها الأطفال بجودة عالمية بالمجان وبدون أي تمييز”.

اختتم بيان المستشفى: “شكرا للفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادى مهنى على زيارتهم ودعمهم لأطفال مستشفى 57357 في مشوار
علاجهم”.

يذكر أن أحمد خالد صالح شارك في رمضان 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت هنادي مهنى في مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنى، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.