بمناسبة عيد ميلاده.. تامر أمين يتلقى برقية من "مجلس إدارة العالم" - E3lam.Com

أشار الإعلامي تامر أمين، خلال مقدمة حلقة اليوم من برنامجه “من الأخر” على قناة روتانا مصرية، أن اليوم 10 سبتمبر، هو اليوم الموافق عيد ميلاده، وتابع ساخراً: “النهاردة جاتلي برقية تهنئة بعيد ميلادي من مجلس إدارة العالم بتقوللي نشكركم على حسن تعاونكم معنا”.

وأضاف قائلاً: “التريقة عليا باخدها بضحك ومعنديش مشكلة ان الناس تقول اللي هى عايزاه، لكن في مواقع محترمة نقلت التصريحات صح وقالت ان دي تصريحات ضيوف البرنامج مش تصريحات انا اللي قايلها، وانا مش بتبراً من ده، لكن دي مش تصريحاتي، فهل انا لما استضيفهم واجيبهم يقولوا ده في برنامجي معنى كدة اني موافق على اللي بيقولوه؟”.

وتابع “أمين”: “دوري اني استضيف كل أطياف المجتمع واسيبهم يقولوا اللي هما عايزينه… وانا بتبسط من الهزار مادام الموضوع مافيهوش تجاوز، وخليني أضحك على نفسي معاكم، لكن في كل الأحوال لازم نسمع كل الناس واننا لا نستهين بأحد، ونفكر في كل الكلام وبعد كده نعقله”.

كما عرض “أمين” عدد من الكوميكس والصور التي سخرت منه عقب انتشار تصريحات بوجود مجلس أعلى للعالم، مشيداً بالحس الساخر عند المواطنين.

وفي سياق أخر فاجئ فريق برنامج “من الأخر” تامر أمين، بعرض أغنية “انزل يا جميل في الساحة” على الهواء احتفالاً منهم بعيد ميلاده.

اقـرأ أيـضًا:

هل يُسقط المجلس الأعلى للعالم “نيزكا” على تامر أمين؟

سعاد صالح: ترقيع غشاء البكارة “حلال”

قاومت السرطان بفستان زفاف فاتهموها بزنا المحارم !!

إعلامي إخواني وراء إنسحاب محلب في تونس

وزير الأوقاف: هذه علاقتي بمحمد فوده وسيط رشوة الفساد

أسئلة ريهام سعيد تستفز والد إيلان كردي: انتي مبتشوفيش انترنت!

حبس “هلال” عند الإخوان: “مجرد خبر” أو “تجميل وجه السيسي”

6 معلومات عن قصواء الخلالي مذيعة الأزمة بين عبد الخالق ونصار

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا