اتحاد ألعاب القوى: بسنت حميدة لم تشارك في بطولة العالم بسبب الإصابة

أكد سيف الله شاهين، رئيس اتحاد ألعاب القوى، أن بسنت حميدة انتهبت سريعا لإصابتها وأن هناك ألم في جسدها وشعرت بالتعب بعد انتهاء مشاركتها في بطولة ألعاب البحر المتوسط، موضحا أن سباقات السرعة دائما ما يكون فيها إصابات وبسنت تحتاج إلى الراحة بعد نصيحة الطبيب.

نفى سيف الله شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة “القاهرة والناس”، ما يشاع عن انسحاب بسنت حميدة من بطولة العالم بعد سفرها إلى أمريكا، قائلا: “بسنت لم تسافر أمريكا من الأساس، وأخذنا قرار عدم مشاركتها بعد معاينة الطبيب لها”.

تابع: “اعتذار بسنت حميدة عن بطولة العالم كان من مصر، وإصابة بسنت منعتها من المشاركة في بطولة العالم ونطمح لمشاركتها في بطولة المجر خلال العام القادم”.

كانت بسنت حميدة ردت على الشائعات عبر حسابها على “فيس بوك”، كاتبة: ““منعًا للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن، كل الناس عارفه إني اعتذرت عن بطولة إفريقيا التي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط! وهي مدة غير كافية تمامًا للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران على مسؤليتي الشخصيه برغم الإصابة”.
أضافت: “وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميًا صباحًا ومساءً للعلاج طول فتره الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة، ويمكنهم التأكيد على كلامي، وعلشان أقدر ألعب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنه وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالألم”.
أردفت: “أنا دلوقتي في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدولية القادمة، ومكنتش حابة أبدا أني أتكلم في الموضوع دا وكنت حابة أني أظهر الجانب الجيد فقط، ولكن كميه الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقه تطلبت مني ذلك، أراكم قريبا مع انتصارات دولية قادمة، وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة”.