شاشة

حسام حسني: مسلسل “ريفو” هو تأريخ لأعمالي الفنية

سالي فراج

قال الفنان حسام حسني، إنه شارك في مسلسل “ريفو” حتى يكون المسلسل تأريخ لأعماله الفنية في فترة التسعينات، مؤكدا على أنه سعيد بالتجربة.

أضاف “حسني” خلال مداخلة عبر تطبيق “Zoom” ببرنامج “صباح العربية“، على شاشة “العربية” مع الإعلامية نادين خماش، أن فترة الثمانينات شهدت عدم استقرار فني مما أدى إلى تألق فترة التسعينات الفني.

نرشح لك: حفلات النوادي ونوستالجيا التسعينات.. محمد ناير يكشف كواليس قصة مسلسل “ريفو”

أشار إلى أن مصر في التسعينات شهدت تنوع ثقافي بسبب التنوع في الجنسيات المختلفة، وهو ما ظهر في المسلسل من اختلاف جنسيات فريق العمل.

أردف: “مصر بوتقة ثقافية فيها جميع الجنسيات إلى الآن، الكلام ده من القرن اللي فات عندنا ناس أرمن ويونانيين وإيطاليين، وسوريين”.

أكد على أن ديكور المسلسل التسعيناتي كان محتفظ به في الاستوديو الخاص به، مشيرا إلى أن عدد حلقات المسلسلات تكون وفقا للدراما وما تستوعبه من 10 حلقات أو 30 حلقة.

كانت قد طرحت منصة “WATCH IT” مسلسل “ريفو” الذي يحكي عن قصة أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات، ويرصد معه التحولات التي أصابت هذا الجيل بعد أكثر من 20عامًا.

مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي،

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock