موعد عرض مسلسل ”منعطف خطر” لـ باسل خياط وريهام عبد الغفور

شدوى ممدوح

أعلنت منصة ”شاهد Vip”، عن بدء عرض مسلسل ”منعطف خطر”، وذلك يوم 15 يوليو المقبل، من بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور.

يشارك في بطولة المسلسل محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود.

نرشح لك: طرح البوستر الدعائي لمسلسل ”الغرفة 207”

ينتمي مسلسل ”منعطف خطر” لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة. تدور قصته حول مقتل بلوجر شهيرة تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

يشار إلى أن آخر أعمال باسل خياط، مسلسل “حرب أهلية” رمضان 2021 مع يسرا، تأليف أحمد عادل سلطان وحوار منة القيعي، إخراج سامح عبد العزيز. شارك في بطولته أروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة وخالد حجاج ومايان السيد.

يذكر أن الفنانة ريهام الغفور تشارك في بطولة مسلسل “وش وضهر” إلى جانب الفنان إياد نصار، والذي يعرض على منصة ”شاهد Vip”، قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.

تدور أحداثه حول رجل يقرّر في لحظة حاسمة، التمرد على كل إخفاقاته وانكساراته وبدء حياة جديدة، ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد، حيث ينطلق جمال (إياد نصّار) في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل. فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.