بعد خبرة 7 سنوات.. كندة علوش تنصح متابعيها بالتوقف عن معرفة أخبار الكوارث

شدوى ممدوح

وجهت الفنانة كندة علوش نصيحة إلى جمهورها، بعدم الاستماع باستمرار لأخبار الحروب وذلك حفاظا على الصحة النفسية.

كتبت ”علوش”، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر”، مؤكدة أن: ”‏قد يعتبره البعض جهلا أو لا مبالاة توقفت عن مشاهدة الأخبار منذ أكثر من سبع سنين لا أستمع لأخبار الحروب والكوارث والأوبئة. أعرف ما يجب معرفته دون الخوض في التفاصيل لإني على يقين بأن هذه المنظومات قائمة على تدمير الروح المعنوية للإنسان وإحباطه. أساعد من يحتاج مساعدة على قدر استطاعتي”.

نرشح لك: عمرو يوسف يكشف سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

أضافت: ”‏لإني مؤمنة بأني حتى أساعد أسرتي ومن حولي وأسعدهم وأساعد من يحتاج مساعدتي، فأنا بحاجة لأن أكون قوية متوازنة ومحملة بأكبر قدر من الطاقة الإيجابية في الوقت الذي تعمل به هذه الأخبار والمنابر على تدمير هذا المخزون واستنزافه. فأجد نفسي متعبة بحاجة الدعم غير قادرة على منحه”.

اختتمت كلامها موجهة نصيحة لمتابعيها بالابتعاد عن كل ما يؤثر فيهم بطريقة سلبية، مردفة: ”‏ابعدوا عن كل ما يتعب روحكم وكل من يستنزفكم حتى تكونوا أكثر قدرة على الاستمرار بسلام، أكثر قدرة على العطاء حتى تحافظوا على مخزونكم من المحبة والطاقة، واملئوا روحكم بما يغنيها وأحيطوا أنفسكم بمن يمنحكم الحب والاحترام واقضوا أوقات طويلة مع الأطفال هذه النصيحة أوجهها لنفسي قبل أحد”

يذكر أن الفنانة كندة علوش، قد أشادت بأغنية ”غلبان” للفنانة أصالة، والتي طرحتها احتفالًا بموسم عيد الأضحى.

كتبت ”علوش”، على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر”: ”صباحكم بحلاوة صوتها.. غلبان من أحلى الأغاني اللي عاملتلي إدمان، بالإضافة لصوت صولا الرائع لحن وكلام وإيقاع ولا أجمل”.

كما شاركت الفنانة كندة علوش في فيلم ”Yellow Bus” من إنتاجات OSN الأصلية، والذي يدور حول قصة طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتُنسى بداخلها لتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة.

الفيلم من إخراج وتأليف ويندي بيدنارز وإنتاج ناديا عليوات، وبطولة كندة علوش التي تلعب دور “ميرا” مديرة المدرسة وتانيشثا شاترجي التي تلعب دور الأم أناندا، وآميت سيال في دور الأب، جاجان. ويناقش الفيلم غريزة الأمومة وأشكال الظلم والتمييز والإهمال المؤسسي وهي مواضيع لها صدى ليس في منطقتنا فحسب، بل في العالم أجمع.