محمد كيلاني يكشف سبب غيابه عن الغناء لسنوات

قال الفنان محمد كيلاني، إن السبب وراء غيابه عن الغناء لسنوات، كان ارتباطه بعقد احتكار فني أوقفه عن الغناء لمدة 10 سنوات.

تابع “كيلاني” خلال حواره مع مجلة “زهرة الخليج” في عدد يوليو 2022، أن توقفه عن الغناء كان بسبب ارتباطه بعقد احتكار فني أوقفه عن الغناء لمدة 10 سنوات، وفي هذه الفترة اتجه للتمثيل، لكن وبعد انتهاء مشكلة العقد قرر العودة للغناء مرة أخرى.

نرشح لك: رنا رئيس ترد على شائعات علاقتها بـ محمد كيلاني

أضاف: “في البداية كان الغناء أقرب لي، ومن ثم على قدر احتكاكي بالأساتذة الكبار الذين عملت معهم تعلمت شغف التمثيل، وبدأ حب التمثيل يكبر بداخلي وخلقت توازنا بين شغفي الطربي والتمثيلي”.

وعن تغير شكل المنافسة الغنائية في السنوات التي غاب فيها عن الغناء وظهور ألوان غنائية جديدة، علق: “كل الذي سأقوم به أنني سأهتم بعملي، ولن أصدر عملا إلا وأنا مقتنع به تماما”.

وصرح أنه سيطرح أغنية جديدة بعنوان “إبقى قولي” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد كيلاني، مسلسل “الآنسة فرح”، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.