15 يوليو.. بدء العرض الثاني لمسرحية "عائلة تس" بموسم الرياض

أعلن الفنان بيومي فؤاد عن موعد العرض الثاني لمسرحية “عائلة تس” بموسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

كتب فؤاد على حسابه عبر إنستجرام: “مسرحية عائلة تس ابتداء من ١٥ يوليو إلى ١٧ يوليو على مسرح محمد العلي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

نرشح لك: من اليوم الأحد… عودة عرض مسرحية “الحفيد” على المسرح القومي

المسرحية تعرض لمدة 3 أيام بموسم الرياض، بدءا من 15 إلى 17 يوليو الجاري.

من جهة أخرى، كان قد علق الفنان بيومي فؤاد على مشاركته في المسلسل السعودي “شباب البومب” وقال: “سعدت جدا وزادني شرف أن أنضم لمسلسل ناجح، مسلسل مكسر الدنيا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي”.

أضاف “فؤاد”: “مسلسل كوميدي لطيف وظريف ودمه خفيف اسمه (شباب البومب)، سعدت جدا وأنا شغال مع الشباب ومع نجوم السعودية وأتمنى تكرار التجربة”.

وقد نظمت شبكة قنوات روتانا، مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق مسلسل “شباب البومب 10″، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات روتانا التلفزيونية، عبد الله الشبانة، وبطل العمل نجم الكوميديا السعودية الفنان فيصل العيسى، ونجوم وصناع المسلسل، والرئيس التنفيذي لـ”كيان كافيه” الراعي الرسمي للعمل، أحمد التميمي، وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا، وأهل الصحافة والإعلام.

من جانبه، أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات روتانا التلفزيونية، عن إطلاق الموسم العاشر من المسلسل الكوميدي السعودي والعربي الأول “شباب البومب”، وقال: “إن العمل هذا العام استثنائي؛ لأنه أفضل المسلسلات من ناحية الأداء الكوميدي للفنانين السعوديين الشباب، الذين تفتح لهم روتانا خليجية أبوابها لتقديم إبداعاتهم”.

كما توقع أن يحقق المسلسل خلال عرضه رمضان المقبل على روتانا خليجية، نجاحًا باهرًا يفوق ما تحقق خلال المواسم الماضية، وبنسب مشاهدة مرتفعة من جديد، سواء على صعيد التلفزيون أو منصات التواصل الاجتماعي محليًا وخليجيًا وعربيًا.