سلوى عثمان: وحيد حامد أول من هنأني بمشهد البكاء في "البرنس"

قالت الفنانة سلوى عثمان إن الكاتب الراحل وحيد حامد، كان أول شخص هنأها على مشهد البكاء في مسلسل البرنس الذي عرض في رمضان 2020.

أوضحت عثمان للإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، أن علاقتها بحامد كانت قوية جدا وأنها شاركت في عدة أعمال من كتابته في بداياتها الفنية، أبرزها مسلسل البشاير وفيلم ملف في الآداب.

نرشح لك: عمر كمال عن أزمة حسن شاكوش وحذف “بنت الجيران”: اتحرجت

 

تابعت أنها سعدت جدا للعمل مع ابنه المخرج مروان حامد من خلال فيلم كيرة والجن، الذي يعرض حاليا في السينمات من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، مشيرة إلى أن هذا يعد امتداد الابن مروان لأبيه وحيد حامد.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

سلوى عثمان

يذكر أن فيلم “كيرة والجن” من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وسلوى عثمان، وهدى المفتي.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.