نتفليكس تطلق جولات ترفيهية مستوحاة من أعمالها الفنية

أسماء مندور

أطلقت نتفليكس سلسلة من الجولات الترفيهية المصحوبة بمرشدين سياحيين في لندن وباريس ومدريد، مستوحاة من عروضها الشهيرة على المنصة.

تقام الجولات لمدة أسبوع واحد بين 11 و17 يوليو، وستأخذ المشاركين إلى مواقع تصوير عروض نتفليكس المفضلة لديهم، كما تقدم أيضًا حقائق تاريخية وثقافية حول المدن الأوروبية.

نرشح لك: ما مصير “ميكي ماوس” بعد انتهاء احتكار ديزني؟

الجولات مستوحاة من العروض الشهيرة على نتفليكس في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مثل “بريدجيرتون” و”لا كاسا دي بابل” و”إيميلي في باريس” وغيرها، حيث تحظى تلك الأعمال بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، ومن المرجح أن تجذب نسبة كبيرة من الجمهور في المنطقة العربية.

بحسب إحصائيات نتفليكس، أثبتت العروض التي تم إنشاؤها وتصويرها في لندن شهرة كبيرة في العالم العربي، خاصةً مع ظهور مسلسل “بريدجيرتون” في قائمة أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس لعدة أسابيع متتالية.

أثناء عرض المعلومات التاريخية وعروض نتفليكس، سوف يمزج المرشدون السياحيون بين الواقع والخيال والتفاصيل التي يجهلها المشاركون، كما سيقومون بتوزيع صور من العروض التي تحدد مكان حدوث المشاهد الرئيسية في أعمال نتفليكس.

غني عن القول أنه في حين أن الرحلة التي تستغرق ساعتين مليئة بالمعلومات من وراء الكواليس والحقائق التاريخية، إلا أنها لا تتضمن رحلات داخل المباني ومواقع التصوير الأخرى.