سبب دعم رامي عياش لراغب علامة بعد تصريحاته عن سياسيي لبنان

رامي عياش وراغب علامة
شدوى ممدوح

ذكر المطرب رامي عياش أسباب دعمه لزميله الفنان راغب علامة، بعد تصريحات أدلى بها الأخير حول السياسيين في لبنان مما عرضه للهجوم عبر السوشيال ميديا.

قال ”عياش” خلال لقائه مع برنامج ”بالعربي ET”، إنه لم يدافع عن ما قاله الفنان راغب علامة، بل إنه قد دافع عنه افتخارا به بصفته مواطن لبناني،، كما نفى تعليقه على تصريحات ”علامة” بأنها زلة لسان.

نرشح لك: مطرب الاعتذارات.. حسن شاكوش المطرب الأكثر اعتذارا

أضاف ”عياش” أنه قال إن الإنسان قد يخونه التعبير في بعض الأحيان، وبالرغم من أنه لا يتفق مع الفنان راغب علامة في آرائه إلا أنه كان من واجبه الدفاع عنه كزميل له، على الرغم من تأكيد ”علامة” على أن تعبيراته لم تخنه في تصريحاته.

 

يذكر أن اسم راغب علامة كان قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات أدلى بها حول السياسيين في لبنان، حيث رأى أن المسؤولين اللبنانيين باتوا شهوداً على إذلال الشعب، دون أن يحركوا ساكناً، ما يعد “خيانة للوطن”.

كذلك تطرّق إلى مشاكل الكهرباء والماء والدواء والبنزين ومشاكل البنوك، في إشارة منه إلى عمق الأزمة التي يعيشها لبنان من سنوات، وأضاف في تصريح لـ”العربية.نت”، أن هؤلاء المسؤولين لم ولن ولا يمثلوه أبداً، وسط ما يشهده بلده من أزمة خانقة منذ سنوات.

كما أضاف أن الوطن يعني الكرامة، وليس مجرّد بقعة أرض، مشيرا “أن من لا تعجبه تصريحاته فليشرب من البحر”، وفق قوله.