في عيد الأضحى.. ميشال فاضل يفتتح الموسم الثاني من O By Michel Fadel

يحتفل الموسيقي اللبناني ميشال فاضل بافتتاح الموسم الثاني من O By Michel Fadel على شاطئ مراسي بالساحل الشمالي، حيث يعد جمهوره في مصر برحلة موسيقى جديدة ومختلفة هذا العام.

 O By Michel Fadel  O By Michel Fadel

يقدم ميشال مجموعة من تجاربه الموسيقية بالإضافة إلى عروض حية من 10 دول من مختلف أنحاء العالم، وغيرها من المفاجآت تلبية لاحتياجات كل عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، والذين سيجتمعون في الساحل الشمالي.

 O By Michel Fadel

يقام الاحتفال الكبير بالموسم الموسيقي الجديد في أول أيام عيد الأضحى، بحضور عدد من المشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة في مصر، وأكد ميشيل فاضل المنتج والملحن اللبناني المشهور عالميا أن تجربة هذا العام ستكون مذهلة ولا مثيل لها من خلال الجمع بين أحدث التقنيات الصوتية والمرئية مع عروض ترفيهية عالمية المستوى، خاصة وأنه تمكن من إنشاء مزيج فريد من الثقافات الموسيقية الغربية والشرقية التي تم تنسيقها بشكل مثالي.

نرشح لك: أندرو مرجان ينضم لمذيعي قناة ME SAT


يذكر أن ميشيل فاضل تعلم العزف على البيانو في عمر ثلاث سنوات فقط. حصل على درجة الماجستير في البيانو أثناء العزف في المعهد الوطني اللبناني، وتخرج بدرجات متميزة في عام 1998. درس التأليف والأوركسترا في فرنسا في معهد بولونيا الموسيقي وفاز ببطولة الفنون الجميلة العالمية للتأليف الموسيقي في هوليوود.

كما كان من دواعي سروره العمل مع العديد من المطربين المشهورين مثل كاظم الساهر وإليسا ونانسي عجرم وكارول سماحة ونوال الزغبي وجوليا بطرس وزياد بطرس وآدم ونبيل شعيل وغيرهم الكثير. تشرف ميشال بالعزف على البيانو لغير فيروز وماجدة الرومي ، خلال بعض الحفلات التي لا تنسى. قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات ، وكان مدرب الغناء في ستار أكاديمي لعدة مواسم. وأصبح الآن أحد معلمي عرب أيدول.