الأخيرة

14 يوليو.. عرض فيلم “جدران” لـ نيقولا معوض على Watch It

ينتظر نيقولا معوض إطلاق فيلم جدران وذلك يوم 14 يوليو المقبل على منصة Watch It، ويعتبر جدران أولى الأفلام الحصرية لمنصة Watch It.

يشارك نيقولا معوض في بطولة فيلم جدران النجوم درة، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبد الحليم، وهو من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج ياسر صلاح، وللمخرج محمد بركة.

نرشح لك: 13 تصريحا لـ ياسمين صبري.. أبرزها عن أعمالها المقبلة


كما يقوم نيقولا حاليًا باستكمال تصوير النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب، والذي سينطلق تحت اسم ألف ليلة وليلة، ويشارك نيقولا معوض في بطولته النجوم باسل الخياط ورزان جمّال.

كما يستعد نيقولا معوض لانطلاق فيلمه Three Thousand Years of Longing في دور العرض الأميركية نهاية شهر أغسطس، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي خارج المسابقة، ويُشارك في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه خلال هذا العام، الفيلم من إخراج العالمي الحاصل على الأوسكار جورج ميلر.

وحصد الفيلم ردود أفعال إيجابية واسعة، كما أشاد النقاد بأداء نيقولا معوض، حيث قال عنه الناقد جوردان فارلي “إنه عظيم والمشهد الذي يعزف فيه على الموسيقى مميز ولا يمكن نسيانه”، كما أكد الكثير من النقاد على أن مساحة الدور لم تكن كبيرة ولكن أظهر فيها نيقولا معوض أداءً مميزًا علق في الأذهان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تامر نبيل يتحدث عن مشاركته في “كيرة والجن” و “منعطف خطر”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock