معتز عاطف يحقق المركز الثاني في سباق REV IT UP Speed test

حقق معتز عاطف، بطل السباقات المصري والمذيع بقناة dmc، المركز الثاني في سباق REV IT UP Speed test في جولته الثالثة لعام 2022، في إطار فاعليات REV IT UP Festival والذي قدم أنواع مختلفة من السباقات والاستعراضات المتنوعة والمتميزة في مجال الموتورسبورت.

وقد شارك في سباق REV IT UP Speed Test هذا العام 102 متسابق من مختلف الفئات العمرية والمحترفين والمبتدئين والسيدات وذوي الهمم والجونيورز إلى جانب الفئات المختلفة والمتنوعة وفقا لأنواع السيارات المشاركة، وشارك أبطال من الشرق الأوسط في الحدث من الدول العربية الشقيقة وكذلك شهد أول مشاركة عالمية لمتسابقة من اليابان.

ويذكر أن معتز عاطف بطل السباقات المصري ومقدم فقرة 8 الصبح موتورز بقناة DMC، وبرنامج عربيتك على الراديو 9090، حقق رقما قياسيا (دقيقة و 21 جزء من الثانية) ليحقق المركز الثاني ترتيب عام، والمركز الأول في الفئة والمركز الأول للفرق في REV IT UP لسباق السرعة هذا العام، وقد دخل البطل المصري عالم السباقات منذ عام 1994 وأصبح ضمن أهم 16 متسابق مصري يمثلون مصر في عالم رياضة السيارات في الشرق الأوسط، ونجح في تحقيق مراكز متقدمة في العديد من البطولات وسباقات السيارات وحصد الكثير من الجوائز في مصر والوطن العربي.

نرشح لك: تعليق بسنت حميدة على فوزها بذهبية في سباق العدو بدورة ألعاب البحر المتوسط

ويشار إلى أن بطولة REV IT UP هي أحد أهم وأقوى البطولات المصرية في رياضة السيارات منذ نشأتها 2016. ويقوم بتنظيم البطولة فريق REV IT UP للتنظيم بقيادة المنظم العام كابتن سامح عبد القوي.

تامر نبيل يتحدث عن مشاركته في “كيرة والجن” و “منعطف خطر”