الأخيرة

راغب علامة يرد على انتقادات إطلالات نجله لؤي

رد الفنان راغب علامة، على الانتقادات الموجهة لنجله لؤي لعمله كموديل، وسخرية البعض من اختيارات ملابسه.

قال “علامة” خلال لقائه مع فضائية “عمان tv”: “لؤي قالي أنا قاعد بأعلى مطرح بالعالم، بدي رد على ناس تحت الأرض ومش شايفة شي عن الموضة؟ هما مش شايفين شي عن التطور والمستقبل، ياللي مو عاجبه اللون الوردي.. بقت كيف ما صار في الأحزاب اللبنانية كل حزب احتكر لون؟”.

نرشح لك: 7 أسباب لمشاهدة مسلسل “البيت بيتي”

أضاف: “ما أنا كل صيفية بلبس وردي، أنا فخور بابني وبدعمه.. والصحافة العالمية حاليا بتكتب عنه لدرجة مجلة عالمية جدا عاطيينه 15 صفحة بس لصوره، هيرد على حدا معقد ومتخذي بحساب وهمي؟”.

في سياق منفصل، عبر الفنان راغب علامة عن إعجابه بأغاني المهرجانات، خاصة أغنيتي “الغزالة رايقة” و”بنت الجيران”.

قال “علامة” خلال لقاء مع “MBC Trending”، إنه لا يحب انتقاد ما حبه الناس، مردفا: “موجة الناس اللي بدا، ما فينا نقف بوجهها.. كتير هين الواحد يطلع تهجم”.

وعن قرارات هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات، قال إن النقيب هاني شاكر مسؤول ويلعب دوره، وأشعر بسعادة بحديثه عن تلك القرارات لكن اليوم لا نستطيع أنا نمنع هذا اللون من الغناء، وأنا شخصيا حبيته. مضيفا: “يمكن لوكنت مكانه كنت هعمل نفس الشيء”.

لفت إلى أنه عندما جاء للغناء في مصر وبالرغم من نجاحه في لبنان، طلبوا منه إجراء اختبارات في الإذاعة المصرية، مردفا: “أنا كنت مكسر الدنيا في لبنان، ولما جيت مصر عشان أغني قالولي لازم تروح إمتحان الإذاعة”.

وعن عدم دخوله مجال التمثيل بعد نجاحه في الغناء، قال “ما بحب التمثيل.. ومني مضطر أعمل شيء ما بحبه”.

أوضح أنه نتيجة لانشغاله وسفر المستمر لا يتابع أعمال فنية كثيرا، وكشف عن أنه يحب من الفنانين باسم مغنية وتيم حسن ونادين نجيم وعابد فهد وديمة قندلفت وماجي أبو غصن. ومن مصر يحب عادل إمام وليلي علوي ويسرا وإلهام شاهين ومحمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock