الشحات مبروك: ندمان على أفلامي!

قال الشحات مبروك إنه قدم خلال مسيرته الفنية 21 فيلما، الجيد فيهم نحو 3 أفلام فقط.

تابع “مبروك” خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلام الناس“، مساء الخميس، مع ياسمين عز عبر شاشة “mbc مصر”: “ليا تقريبا 21 فيلم، الحلو فيهم 3 أو 4 بالكتير، أولهم المرشد ولهيب الانتقام وأمريكا شيكا بيكا”.

نرشح لك: الشحات مبروك ينفي مهاجمة “بيج رامي” بسبب المنشطات

 

أردف: “اتاخدت في سكة ماليش ذنب فيها، كنت رياضي وبطل كمال أجسام دخلت السينما من أوسع أبوابها بفيلم المرشد.. وأضحك عليا من نفسي، يعني أنا ضحكت على نفسي وروحت الأفلام اللي مش راضي عنها دي وكانت قليلة التكلفة، فصناع الفيلم بيبقوا أقل في الجودة، فكنت بطلع شكلي عبيط والموضوع شكله عبيط، وأنا فرحان إني بمثل”.

لفت إلى أن تفكيره حاليا تغير، وكان وقتها يشعر بالسعادة لأنه بطل الفيلم دون أن يفهم بقية الأشياء من حوله. مردفا: “ما أنا لو فاهم كنت هبطل”، مشيرا إلى أن المنتجين لم يستغلوه لكنه استغل نفسه، مضيفا: “ما أنا كان ممكن أرفض، بس أنا اللي استغليت نفسي وضحكت عليها، وأنا اللي ضريت نفسي إنما محدش ضرني، أنا السبب”. مشيرا إلى أنه فعل ذلك بسبب حبه للسينما وليس الشهرة، لأنه كان من الممكن أن يمثل أفلاما ولا تُعرض.

الشحات مبروك

يذكر أن الشحات مبروك يشارك في فيلم “عمهم” المنتظر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمد إمام، وسيد رجب، ومحمد سلام،ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت.

ركين سعد تتحدث في حوار مع “إعلام دوت كوم” عن تجسيدها لشخصية مريم في مسلسل “ريفو”