بعد استقالته من منصبه.. رسالة وفاء عامر لهاني شاكر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن حزنها الشديد للمشادات التي وقعت بالأمس في مؤتمر نقابة المهن الموسيقية، وأدت لإعلان الفنان هاني شاكر استقالته من منصبه كرئيس للنقابة.

كتبت وفاء عبر حسابها على فيس بوك: “بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر. يا ريت دائما نختلف باحترام نعترض باحترام عيب جدا اللي بيحصل لما يتصور، وتظهر النقابة وبعض من أعضائها بهذا الشكل أعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ”.

نرشح لك : يعرض على “شاهد VIP”.. تفاصيل مسلسل “وش وضهر”

تابعت: “اتكلم بحب واحترام وتقدير للزملاء أعضاء نقابة المهن الموسيقية أنتم القدوة والموسيقي حياة فلا تجعلو الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه”.

اختتم وفاء عامر تعليقها بتوجيه رسالة لهاني شاكر كاتبة: “أما الفنان الكبير هاني شاكر استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه أجمل بك وأنت لست خاسر بل الأخرين أصحاب الصوت النشاز”.

يذكر أنه أثير جدل كبير منذ إعلان نقابة المهن الموسيقية عن مؤتمر صحفي لمغني المهرجانات حسن شاكوش بحضور الفنان هاني شاكر رئيس النقابة والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة، ليقدم اعتذارًا عن ما بدر منه في حق عازفي شعبة الإيقاع.

صرح الفنان هاني شاكر خلال المؤتمر، أنه أثناء سفره خارج مصر وافق على إعطاء حسن شاكوش كارنيه النقابة ثم بعد رجوعه يُعقد المؤتمر، لكن شعبة عازفي الإيقاع اعترضت على حصول شاكوش على الكارنيه، وسرعان ما تطورت الأمور لمشادة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء، مما أدى لانسحاب هاني شاكر وحسن شاكوش من المؤتمر، ثم أعلن هاني شاكر استقالته من منصبه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا بإلغاء تصريح الغناء لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد الإساءة التي وجهها لعازفي الإيقاع، وتم منعه من الغناء في مصر في سبتمبر 2021 ، ثم قبلت النقابة التظلم الثالت المقدم من حسن شاكوش بعد ما تأكدت أنه التزم طوال فترة منعه من الغناء، ومنحته التصريح الأسبوع الماضي، موضحة أنه لا يوجد عقاب مدى الحياة.