شاشة

سارة عبد الرحمن: أمير عيد موهوب بالفطرة وحكيم جدًا

قالت الفنانة سارة عبد الرحمن، إنها تشعر بأنها محظوظة بدورها في مسلسل “ريفو”، لأنه ليس من السهل أن يحصل الممثل على دور يقدم فيه نفس الشخصية في مراحل عمرية مختلفة.

أضافت “عبد الرحمن” في حلقة السبت، من برنامج “It’s Show Time“: المذاع على قناة cbc: “كنت محظوظة جدا لما جالي دور زي ده، لأن مش دايمًا تقدر تلعب في الشخصية وهو مراهق وهي ست كبيرة ومخلفة، فده أداني مساحة إن أنا ألعب هنا وهنا، فدي كانت حاجة بسطاني جدا، وهي مراهقة غير خالص وهي أم”.

نرشح لك: ركين سعد تتحدث عن علاقة شخصيتها في “ريفو” بوالدها

أكدت أنها حاولت الحفاظ على نفس الرابط بين المرحلتين، وهي حرص الشخصية على مصلحة وسمعة الشركة التي تعمل بها، وكيف توحش ذلك فيها عندما تقدمت في عمر، للدرجة التي جعلتها لا تراعي مصالح الآخرين.

وعن تجربتها الأولى في التمثيل أمام أمير عيد، قالت إنها كانت سعيدة جدًا بذلك، لأن هناك أشخاص موهوبين بالفطرة وهو كذلك، وعلقت: “في ناس كده تستمع وأنت بتشتغل معاها، وهو إنسان حكيم جدًا على فكرة، كنا بنتكلم في حاجات برة التصوير فاجئني”.

في سياق متصل، علق الفنان مينا النجار، على نفس الدور قائلًا: إن تعارفه الأول على الشخصية كان من خلال قراءة السيناريو، واصفًا إياه بأنه أخذه في رحلة ما بين الشخصيات بين الزمنين الحديث والقديم في التسعينات، مؤكدًا أنها مكتوبة بعمق كبير، لذلك تشجع لأن يكون جزءًا منه. سارة عبد الرحمن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock