خبر

محمود التهامي يهاجم هاني شاكر: هاخد حقي بالقانون!

شدوى ممدوح

هاجم الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين، نقابة المهن الموسيقية واتهمها بتجاهل المنشدين، واهتمام النقيب الفنان هاني شاكر بالمهرجانات أكثر.

أوضح ”التهامي” خلال مقطع فيديو نشره عبر “يوتيوب: ”نقابة المهن الموسيقية ادعت عليا زورا وباطلا إني كنت في حفل في أسوان، وأنا مكنتش في أسوان في هذا التوقيت، وأثبت إني مكنتش هناك، وكلمت نقابة المهن الموسيقية أن اللي بيحصل ده لا يليق بها ولا بينا، وما ينفعش بعض من الموظفين يزوروا ويدعوا ضدنا هذا الأمر، وكان نفسي نقيب الموسيقيين ياخد إجراء جاد يليق بينا وبيه، وأنا قعدت سنة بناشد بالأدب والذوق إني مكنتش في أسوان في هذا التوقيت” .

نرشح لك: هاني شاكر يرد على تصريح “كرسي النقابة غلطة وندمان عليها”

أشار “التهامي” إلى أن هذه الادعاءات ما هي إلا تزويرا واجراما في حقه، وذلك بسبب بعض الخلافات، مضيفا: ”كان نفسي نقيب الموسيقيين يدخل ويوقف المهزلة دي، ويكبر ويعرف قيمة المنشدين والفنانين ولكن للأسف لم يفرد لنا الوقت اللي بيفرده للمهرجانات، هاني شاكر كل شوية طالع مع حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، إحنا منشدين والبلد بتتشرف بينا ولينا تاريخ وأصول”.

استطرد أنه كان يأمل أن يأخذ نقيب المهن الموسيقية القليل من وقته حتى يحقق في هذا الادعاء الذي وجه له، مشيرا: ”شوف الموظف الي أدعى علينا عايز أيه، نقابة المهن الموسيقية خالفت اللائحة عشان لما يبقى عضو عامل عنده مشكلة بيبعتله إنذارين بعد كده بيحوله للتحقيق، لكن ده محصلش وتم إيقاف محمود التهامي بسبب مشكلة في أسوان بدون تحقيق”.

تابع: ”لما طلبت من النقابة يجيبوا الناس من أسوان على حسابي الشخصي حصل نوع من التعنت، وبدأ الإعلام يتكلم في الأمر ده وتصدرت مواقع البحث خبر إيقاف محمود التهامي”.

أعرب ”التهامي” عن حزنه بسبب ما حدث معه، وأنه يلقى تكريما له أكثر في الخارج، مشيرا: ”الناس وهي بتكرمني في العالم بره بيقولولي إزاي نقابة المهن الموسيقية في مصر توقف منشد ومعلم وقدوة زي حضرتك”.

أضاف: ”فين هاني شاكر من المهزلة بتاعة الموظفين، لما أنت مش فاضي للمنشدين ولا للإنشاد، وتكون فاضي للمهرجانات هي مصر بقت بلد المهرجانات؟ هاني شاكر سايب الموظفين يدعوا علينا بما لا يليق بتاريخنا”.

أكد ”التهامي” أنه يتأخذ الآن كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر، مشيرا: ”أنا مكمل في الإجراء القانوني وهاخد حقي بالقانون، واللي ميعرفهوش سيادة النقيب أن مصر بلد الإنشاد ومصر ورئيس مصر بيدعموا كل ما هو هادف، وزي ما رئيس مصر بيبني في المباني بيبني في المعاني”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock