شاشة

تامر أمين يطالب مبروك عطية بالاعتذار

علق الإعلامي تامر أمين، على تصريحات الدكتور مبروك عطية التي أثارت الجدل عن الحجاب بعد حادث مقتل طالبة المنصورة.

قال “أمين” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “النهار”: “مصدوم من اللي قاله، هوس السوشيال ميديا مش بس بيصيب الشباب لأ بيصيب الكبار كمان.. والشيخ مبروك عطية بقاله فترة بيعمل فيديوهات ساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي.. ودون أن يقصد ظهر وكأنه يبرر لقاتل نيرة الجريمة، وأدخل موضوع الحجاب دون أي مناسبة أو سياق، ما هذا يا دكتور مبروك؟ إيه جاب القلعة جنب البحر!”.

نرشح لك: أسامة الأزهري عن مبروك عطية: ما قاله أقرب للخطاب الإرهابي

 

أشار إلى أنه من حق أي عالم أن يتحدث فيما يريده لكن مع اختيار السياق المناسب للكلام، دون إسقاطه على حادثة بعينها. مضيفا: “وكأن عدم حجاب نيرة الله يرحمها، دا واحد من الأسباب اللي أدى إلى قتلها، ودا طبعا خطأ”. مشيرا إلى أن الواقعة ليست تحرش حتى يتم ربطها بزيّ الفتاة، مردفا: “وحتى لو واقعة تحرش، فلبس أي فتاة ليس مبررا للتحرش.. الست تلبس اللي هي عايزاه وحسابها عند الله، وترتدي ما تحب دون أي سلطان عليها إلا خالقها سبحانه وتعالى”.

أكد على أن الحادثة جريمة قتل بسبب محاولة الارتباط، مشيرا إلى أنه يتمنى من الشيخ مبروك عطية تقديم اعتذار واضح، مضيفا: “دا مش عيب، وأنا يا أما غلطت ويا أما اعتذرت، ودا لا يقلل مني بل يخلي الناس تحترمني.. وأن رأيي يا دكتور مبروك عطية تعتذر عن الفيديو بشكل واضح”.

تامر أمين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock