ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد والدها وابنها

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور، بعيد ميلاد والدها أشرف عبد الغفور ونجلها يوسف.

نشرت “عبد الغفور” صورا تجمعها بوالدها ونجلها، وكتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: يوم 22 يونيو هو أهم يوم في حياتي.. أنه عيد ميلاد والدي الرجل الذي علمني الحب وأن كوني إنسانًا يستحق أكثر.. الله يعلم كم أحب والدي لذلك جعلني أنجب ابني الأول في نفس اليوم الذي ولد فيه والدي”.

نرشح لك: ريهام عبد الغفور: سعيدة بردود الأفعال على برومو “وش وضهر”

تابعت: “عيد ميلاد سعيد للأب المحب وللابن الأكثر تعاطفا. ربنا يحميهم ويخليهم ويبارك في عمرهم”.

يذكر أن “عبد الغفور” تنتظر عرض مسلسلها “وش وضهر”، الذي تقوم ببطولته والفنان إياد نصار.

المسلسل الذي من المقرر طرحه قريبا على منصة شاهد VIP، من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته إلى جانب ريهام عبد الغفور وإياد نصار كل من ميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل وشريف دسوقي.

وكانت قد ظهرت على البوستر بشكلين مختلفين؛ الأول لامرأة محجبة تنظر إلى إياد نصار الذي يرتدي زي الطبيب، بينما في جانب الصورة تظهر بدون حجاب مرتدية فستانًا أنيقًا، ويظهر إياد إلى جانبها في شكل رجل بسيط.

يُذكر أن مسلسل “قصر النيل” آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور، خلال موسم رمضان 2021. من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وشارك في بطولته نبيل عيسى، أحمد مجدي، عمر السعيد، محمد حاتم، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت، صبري فواز، ومحمود البزاوي.

 ريهام عبد الغفور