خبر

أحمد موسى عن مباراة القمة: النتيجة غير عادلة!

علق الإعلامي أحمد موسى، على لقاء القمة الـ 124 بين فريقي الأهلي والزمالك والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

قال “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”: “نزول شيكابالا غير شكل نادي الزمالك إللي مكانش موجود؛ واستحواذ الأهلي بالشوط الأول أكثر من 54%، ولم كان هناك عدالة في هذا اللقاء لانتهى بـ 5 أهداف للنادي الأهلي مقابل هدفين للزمالك”.

نرشح لك: مسؤول أمن الإسماعيلي يرد على منعه طفل دخول النادي بتيشرت الأهلي

 

أضاف أن الأهلي أهدر الكثير من الفرص في هذا اللقاء؛ لافتًا إلى أن كرة القدم عادة لا تكون عادلة، مضيفًا: “هو ده الأهلي والزمالك؛ والمدرجات بها روح رياضية عالية”.

أشاد أحمد موسى، بمدربي الناديين (سامي قمصان وفيريرا)، مؤكدًا أن شريف أحرز هدفًا رائعًا للنادي الأهلي في مرمى الزمالك. واستطرد: “كان فيه بعض اللاعيبه بيتفزلكوا في الشوط الثاني؛ وده مش وقت الفزلكة؛ ولولا عواد الماتش ده كان خلص 4 أو 5”.

أوضح أنه لولا حارس مرمى الزمالك محمد عواد لكان تعرّض لخسارة كبيرة، مردفا: “وفاروق جعفر عنده ابن لعيب والله؛ ابن الوز عوام”، مقدمًا التحية لـ شيكابالا الذي كان كلمة السر لعودة نادي الزمالك للاستحواذ والتهديف مرة أخرى، وكذلك بيرسي تاو.

أشار “موسى” إلى أن محمد شريف هو رجل القمة بمباريات بلقاءات الأهلي، مؤكدًا أنه يسجل أهداف بجميع مباريات القمة، كما أن الأهلي افتقد غياب أليو ديانج بهذه المباراة، وعن التحكيم قال: “لو كان فيه تحكيم مصري النهاردة الماتش ده كان باظ؛ كان ممكن يحسب ضربة جزاء وهية مش ضربة جزاء”.

أكد أحمد موسى، أن الحكم الإسباني أعطى الحكام المصريين درسًا في هذا اللقاء؛ مؤكدًا أنه لابد أن يكون التحكيم عادلاً، مستطردًا: “ومفيش طبطبة في التحكيم، وبحيي النادي الأهلي علشان بيطلب حكام أجانب؛ أنا عاوز حكم مصري بس يكون عنده عدالة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock