7 تصريحات لـ ريم مصطفى.. أبرزها انفصالها عن زوجها وعلاقتها بأولادها

سالي فراج

حلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، لتتحدث عن حياتها الشخصية والمهنية، وتكشف لأول مرة عن أولادها، وتفاصيل انفصالها عن زوجها.

جاءت أبرز تصريحات ريم مصطفى في البرنامج كما يلى:

نرشح لك: بعد رحيله عن الأهلي.. رسالة موسيماني لـ “بيبو” والجمهور

1- تحدثت عن الصفات التي تكرها في الرجل وأهمها (الكذب، والخيانة)، كما صرحت ولأول مرة أنها تزوجت في سن 19 عاما ولديها طفلين (عمر، وعلي)، لكنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 10 سنوات، بسبب اختلافهما، مؤكدة على أن طليقها وأولادها من أهم الداعمين لها في مسيرتها الفنية.

2- ترى أن المرأة من حقها الطلاق إذا شعرت بعدم السعادة وعدم الأمان، لافتة إلى أنها لم تبحث عن شخص يضيف لها شيئا لأنها استطاعت أن تبني نفسها بنفسها، وإذا فكرت في الارتباط مرة أُخرى ستبحث عن شريك حياة.

3- مسلسل “سوتس بالعربي” من أقرب الأعمال لقلبها، لأنها تحب الأعمال المأخوذة من أعمال أجنبية مثل “هبة رجل الغراب”، مؤكدة على أنها في البداية اعتذرت عن “سوتس بالعربي” لأن “كاميليا” عدد مشاهدها قليلة، ثم شاهدت النسخة الأجنبية فأُعجبت بالعمل.

4- بينها وبين شخصيتها “كاميليا” في مسلسل “سوتس بالعربي” صفات مشتركة مثل (الاهتمام بالتفاصيل، وحب المغامرة)، ولا يوجد في قاموسها كلمة مستحيل، وتستطيع التعامل مع كل شخص حسب شخصيته.

5- حلمها منذ الطفولة أن تصبح ممثلة، ولذلك دخلت كلية الإعلام، وجاءت لها الفرصة عن طريقة الصدفة من خلال عزاء، وعملت في البداية في مجال التسويق.

6- تشعر أنها رجل العائلة لأنها تستطيع فعل كل شيء، قائلة: “اللي مايعرفنيش شكلي بيخدعه، ودايما بيقولوا عني إني بلوند ومتدلعة.. أنا مش متدلعة خالص، أنا وسط أهلي راجل العيلة، رغم إني مش الكبيرة بس ملهاش علاقة بالترتيب، يمكن عشان مفيش حاجة مابقدرش أعملها”.

7- تحاول دائما التعامل مع الأزمات وتقبلها، ولا تحب مشاركة الجمهور حياتها الشخصية، وأهم شيء بالنسبة لها في أدوارها ألا يخجل أطفالها عندما يرونها، لذلك جلست مع المخرج طارق العريان قبل تصوير فيلم “أولاد رزق”، لأن دورها كان فتاة ليل.